دبي وأبو ظبي والشارقة من بين أكثر 10 مدن آمنة للعيش في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
دبي وأبو ظبي والشارقة من بين أكثر 10 مدن آمنة للعيش في العالم
مقالات ذات صلة
10 حيوانات ذكية بشكل لا يمكن تخيله: ربما أذكى من البشر
10 أشخاص تحتار في وصفهم: هل هم الأسعد أم الأسوأ حظاً في التاريخ
في اليوم العالمي للأمل: 10 طرق لغرس الأمل داخل أطفالك

تُعد أبوظبي رسميًا المدينة الأكثر أمانًا في العالم، وفقًا لبيانات جديدة. وفقًا للبحث الذي أجراه موقع التعهيد الجماعي Numbeo، من بين 431 مدينة تم تضمينها في البيانات، سجلت عاصمة الإمارات العربية المتحدة أدنى مؤشر للجريمة وكانت درجة جودة الحياة 88.46 في المائة.

يمثل هذا العام الخامس على التوالي، حيث احتلت أبوظبي الآن المرتبة الأولى في هذه القائمة.

وكانت مدينتان أخريان في الإمارات، دبي والشارقة، من بين العشرة الأوائل - احتلت الشارقة المرتبة السادسة بين العشرة الأوائل ودبي في المرتبة السابعة.

وبالمثل ، احتلت مدينتان رئيسيتان أخريان في مجلس التعاون الخليجي المراكز العشرة الأولى - الدوحة ، قطر ومسقط ، عمان. وشملت المدن التي احتلت أيضًا المراكز العشرة الأولى تايبيه ، ومدينة كيبيك ، وزيورخ ، وميونخ ، وكلوج نابوكا.

صُنفت عاصمة الإمارات العربية المتحدة على أنها أكثر المدن أمانًا في العالم للعام الخامس على التوالي ، مع الشارقة ودبي من بين العشرة الأوائل ، وفقًا لاستطلاع أجراه موقع Numbeo لحشد البيانات.

وفي معرض مناقشة النتيجة المذهلة لأبو ظبي ، أوضح القائد العام لشرطة أبوظبي ، اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي ، أن التصنيف عزز عاصمة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها "وجهة مرغوبة للعيش والاستثمار والعمل والزيارة. ".

وأضاف: "هذه النتيجة تعود إلى إنجازاتنا المستمرة والتقدم ، بفضل التوجيهات التي قدمها قادتنا أصحاب الرؤية الذين وضعوا استراتيجية شاملة لتعزيز الأداء الأمني ​​وإرساء الاستقرار في جميع أنحاء البلاد".

مصدر الصور: الانستغرام

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا