حيوانات أليفة بكامل أناقتها شاركت في حفل الـ Emmys 2020: هذا هو الأغرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
حيوانات أليفة بكامل أناقتها شاركت في حفل الـ Emmys 2020: هذا هو الأغرب
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

حمل حفل توزيع جوائز الإيمي Emmys 2020 طابع مختلف هذا العام بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا حيث تمت إقامة الحفل عبر الإنترنت وشارك عدد من نجوم هوليوود من منازلهم لذلك لم يكونوا بمفردهم أبداً وشاركهم الحضور بعض الحيوانات الأليفة التي سرقت الأضواء.

حفل جوائز الإيمي

الظهور الأبرز كان لحيوان الألما اللطيف الذي شارك الممثل راندال بارك في تقديم بعض الجوائز حتى أن طاقم العمل على الحفل نشر بعض الصور من كواليس التعامل مع الألما التي اندمجت فوراً حتى أنها اتخذت وضعيات مميزة للتصوير.

الألما كانت في كامل أناقتها حيث ظهرت مع ربطة عنق مزدوجة وأنيقة أظهرت جانب مختلف منها وتمكن الحيوان الأليف من سرقة الأضواء خلال بث الحفل عبر الإنترنت.

ظهر أيضاً الممثل الوسيم ديلان مكديرموت مع كلبه وعلى الرغم من اعتماد ديلان على إطلالة بسيطة مكونة من قميص باللون الأزرق وبنطال إلا أن الكلب حرص على الظهور بمظهر رسمي أكثر مع ربطة عنق أنيقة تناسب حفل جوائز الإيمي.

غرائب حفل جوائز الإيمي

بعض الكلاب أيضاً شرقت الأضواء أبرزها كان ظهور الممثلة راشيل بروسناهان مع كلبها أمام الكاميرا حتى أن الكلب كان يلعب ويستمتع بوقته في الحفل مع عدد من نجوم هوليوود.

دارسي كاردين اهي الأخرى ظهرت مع كلب أسود كبير الحجم كان يلعب في الجوار خلال بث الحفل بطريقة لطيفة حتى أنها أخذت تقبله وشاركها خلال حديثها أمام الكاميرا.

شاهدوا صور حيوانات أليفة شاركت في حفل جوائز الإيمي 2020