حلاق يطهي الطعام على شعر الزبائن.. مقطع فيديو يبين لك

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
حلاق يطهي الطعام على شعر الزبائن.. مقطع فيديو يبين لك
مقالات ذات صلة
20 استخدام مذهل لورق التواليت: مقطع فيديو يبين لك
فيديو ثاني حلاقة شعر لهذا الطفل اللطيف
فيديو حلاقة الشعر بالساطور والمطرقة

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع لفيديو لحلاق إيطالي، يقوم بطهي الطعام داخل شعر الزبائن، هذا الأمر الذي لا يصدقه أحدًا فكيف يقوم بفعلها؟ 

عند مشاهدة مقطع الفيديو المرفق بالتقرير، ستجد أن هذا الحلاق الفريد من نوعه، الذي قرر أن يلفت الانتباه له، من خلال وضع المأكولات وطهيها على شعر الزبائن.

من ضمن الأطعمة التي قام بوضعها على شعر الزبائن، حبات الفشار، من خلال وضع القليل من الزيت مع وضع حبات الفشار، ثم تغليف الشعر بواسطة ورق الألومنيوم، استخدام الاستشوار كنوع من الحصول على الحرارة، من بعضها تنضج حبات الفشار، ثم يقوم بوضع الملح من فوقها يقدمها للزبون.

لا يقتصر الأمر على الفيشار فحسب، لكنه أيضًا يقوم بطهي الشعرية سريعة التحضير، على فروة رأس الزبون، مع وضع القليل من الماء من فوقها، تغطية الرأس بالألومنيوم جيدًا، ثم بعد ذلك يقوم باستخدام الاستشوار للحصول على الحرارة، ثم يضع التوابل من فوقها ويتناولها.

هذا الأمر الذي يبدو غريب ومزعج لدى البعض، إذ هناك الكثير من هذه التجارب السابقة للحلاقين، الذين يعتادون على اختيار بعض الصيحات المختلفة، أو طرق غريبة في حلق وقص الشعر، كنوع من الترويج والشهرة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

علق مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على مقاطع الفيديو الخاصة بهذا الحلاق، إذ حصلت على إعجاب الكثيرون، لكونها طرق غير تقليدية وطريفة، أما الجانب الآخر يرى أنها مزعجة للغاية، لا يصح القيام بهذه الحيل على الشعر.

نصائح لشعر الرجال

  • الحرص على قص الشعر في مواعيد معينة، من الخطوات الهامة الذي يجب على الرجال اتباعها، لحماية الشعر من التساقط، كما أن هذه الأمر يساعد الشعر على النمو بشكل صحي دون تلف.
  • لا تضع الكثير من المنتجات الكيميائية لفرد الشعر، هذا أخطر ما يمكنك فعله تجاه شعرك، فقط احرص على وضع المنتجات الطبيعية كالزيوت وغيرها، لحمايته من التساقط والتلف.
  • اختر المشط أو الفرشاة المناسبة لنوعية شعرك، كما لا يفضل تمشيطه وهو رطبًا، حيث تكون المسام ما زالت مفتوحة وبالتالي بمجرد تحريكها، ستلاحظ تساقطه على الفور.
  • لا تلامس شعرك بشكل دائم، هذه العادة تؤثر عليه بشكل سلبي، إذ تعمل على تكسير البصيلات وضعف نموه، لذلك إذا كنت تقوم بفعلها عليك بالتوقف.
  • بعد الاستحمام بالماء الساخن، يفضل تغير المياه إلى الماء البارد لغلق المسام وتنشيط الدورة الدموية، هذه الخطوة مهمة للغاية لمنع تساقط الشعر.
  • هناك بعض الرجال الذين يستخدمون مكواة الشعر، هذا الأمر الذي يضعف خصلات الشعر ويؤدي إلى تدميرها بشكل ملحوظ، عليك بالتوقف عن هذه العادة، استخدام المنتجات الطبيعية لفرد الشعر.
  • لا تغسل شعرك يوميًا، فقط عليك الاكتفاء بمرتين أسبوعيًا، إذ عند تعرضه للغسيل المتكرر، هذه الخطوة تعمل على جعل فروة الرأس جافة، لا تحتوي على الزيوت الطبيعية التي تفرزها، بالتالي تعرض الشعر للضعف والتساقط.
  • يفضل استخدام الشامبو الخالي من الكيماويات، مثل مادة السلفين وغيرها من المواد الضارة بالشعر، كلما اعتمدت على منتجات طبيعية، كلما كان شعرك يتمتع بصحة جيدة.
  • عليك باستخدام البلسم بشكل أسبوعي، خاصة في حالة إذا كان طبيعة الشعر جافة، إذ يؤدي الجفاف إلى التساقط، بالتالي عليك بترطيبه جيدًا.
  • الاهتمام بتناول الخضراوات والفواكه، للحصول على الفيتامينات التي تقوي الشعر، حتى لا يتعرض للتلف.
  • تناول كميات وفيرة من المياه يوميًا، حوالي 8 أكواب على مدار اليوم، فهي مفيدة لصحة الشعر والبشرة.