حفل زفاف غريب في لبنان يهدد حياة العروسين ويعرضهم للخطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
حفل زفاف غريب في لبنان يهدد حياة العروسين ويعرضهم للخطر
مقالات ذات صلة
ولادة أصغر بقرة في العالم ببنغلاديش
سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب
الألعاب الأولمبية طوكيو 2020: حقائق عن الأولمبياد لا تعرفها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لـحفل زفاف من أغرب ما يكون في لبنان حيث عرض جزء من الحفل حياة العروسين للخطر مع احتمالية إصابة العريس والعروس في حادث سير مروع.

غرائب حفلات الزفاف

فمع قواعد التباعد الاجتماعي نتيجة انتشار فيروس كورونا، قرر ثنائي الاحتفال بحفل الزفاف بالاعتماد على السيارات في شوارع لبنان بعيداً عن القاعات والأماكن المغلقة.

كما يظهر خلال الفيديو وقف العريس والعروس في المنتصف وقام البعض بالتفحيط حول العريس والعروس في مشهد غريب، تسبب في حالة من التعجب والاستغراب على مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين تنوعت التعليقات على هذا الفيديو، بأن عادة التفحيط موجودة في عدد من المناطق في لبنان خصوصاً خلال حفلات الزفاف، لكن ليس بهذا الشكل الذي قد يهدد حياة العروسين.

على جانب آخر، طريقة الاحتفال مع نوع من المغامرة أثارت إعجاب البعض واعتبر أنها المرة الأولى التي يحتفل فيها عروسين بالزواج بهذه الطريقة المبتكرة والتي أحبها عشاق المغامرة والسيارات.

أغرب حفلات الزفاف

الفيديو لم يوضح أي ملامح تؤكد مكان إقامة حفل الزفاف أو هوية العروسين بأي شكل من الأشكال، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا على إقامة الحفل في أحد ضواحي لبنان.

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من عادات الاحتفال بحفلات الزفاف في لبنان أبرزها، حيث يفضل الكثيرون إقامة حفلات زفاف بازخة قد تستمر لـ3 أيام متواصلة.

وتكون الرقصة الرئيسية خلال حفل الزفاف هي الدبكة اللبنانية، بجانب تقديم عدد من المأكولات اللبنانية التقليدية مثل التبولة، والكبة وخبز الصاج وورق العريش والفتوش.