تمساح أمريكي: عائلة تفاجئ بالحيوان الضخم يسبح بحمام السباحة الخاص بهم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021
تمساح أمريكي: عائلة تفاجئ بالحيوان الضخم يسبح بحمام السباحة الخاص بهم
مقالات ذات صلة
عائلة تعثر على تمساح طوله 8 أقدام بحمام سباحة منزلها.. فيديو مرعب
فيديو: عائلة تستيقظ أمام تمساح يسبح في منزلها!
شاهد.. "دب عملاق" يسبح في حمام سباحة بمنزل عائلة ثم تحدث مفاجأة

تمساح أمريكي يتجول في منزل خاص بالزوجين في فلوريدا ويسبح في حمام السباحة الخاص بهم.

تمساح أمريكي

قال رجل من فلوريدا إن تمساحًا سقط من شرفة منزله الخلفية وعلق تحت طاولة بالمكان قبل أن يخلع نفسه ويذهب للسباحة في حوض السباحة الخاص بالمنزل.

قال تيم كيلي إنه كان يتناول قهوته الصباحية عندما سمع صوت هدير وبحث للعثور على التمساح الذي يبلغ طوله من 7 إلى 9 أقدام في زقاق منزله في مقاطعة بينيلاس.

وأوضح كيلي أنه أدرك بسرعة أن التمساح كان عالقًا تحت الطاولة والنهاية يجب أن يكون قد مر بها وعلق عليه ولم يكن سعيدًا جدًا.

وتابع: "يجب أن أخبرك عندما كان هناك وكان عالقًا في ذلك كنت أفكر ماذا سأفعل الآن؟" واتصل صاحب المنزل بلجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية لكن التمساح تمكن من تحرير نفسه أثناء انتظار وصول ضابط وذهب للسباحة في مسبح كيلي الخلفي.

قال كيلي: "كنا نجلس هنا نتناول القهوة فقط نشاهده يسبح في حوض السباحة كان يصعد إلى هنا ويستريح على الدرج ثم يغوص في القاع مرة أخرى".

وصل FWC سريعاً وأزال التمساح من البركة وقال مسؤولون إنه سيتم نقل التمساح من المنطقة بسبب حجمه الكبير وعاد رجل آخر من فلوريدا إلى منزله مؤخرًا ليجد تمساحًا في مرآبه.

وقالت توري هيثكوت من فورت مايرز إن زوجها آندي، قام برحلة سريعة إلى محطة وقود بعد أن عادت الأسرة إلى المنزل من إجازة وترك باب المرآب مفتوحًا أثناء رحيله.

وصل آندي هيثكوت إلى المنزل ليجد تمساحًا كبيرًا يتجول داخل المرآب وتم استدعاء FWC إلى مكان الحادث ونقل التمساح بعيدًا عن المدينة.

معلومات عن التمساح الأمريكي

  • التمساح الأمريكي (Alligator mississippiensis) يُشار إليه أحيانًا بالعامية باسم التمساح الشائع وهو زاحف تمساح كبير موطنه جنوب شرق الولايات المتحدة وشمال شرق المكسيك.
  • وهو واحد من نوعين موجودين في جنس التمساح داخل عائلة Alligatoridae وهو أكبر من نوع التمساح الحي الوحيد الآخر التمساح الصيني.
  • يبلغ طول ذكور التمساح الأمريكي من 3.4 إلى 4.6 م (11.2 إلى 15.1 قدمًا) ويمكن أن يصل وزنها إلى 453 كجم (999 رطلاً)، الإناث أصغر حجمًا ، حيث يتراوح طولها بين 2.6 و 3 أمتار (8.5 إلى 9.8 قدم).
  • ويسكن التمساح الأمريكي الأراضي الرطبة في المياه العذبة مثل المستنقعات ومستنقعات السرو من تاماوليباس في المكسيك إلى جنوب شرق وشمال ولاية كارولينا الشمالية.
  • ويتميز عن التمساح الأمريكي المتماثل بخطم أعرض مع فكوك متداخلة ولون أغمق وهو أقل تحملاً للمياه المالحة ولكنه أكثر تحملاً للمناخات الباردة من التمساح الأمريكي الذي يوجد فقط في المناخات الاستوائية.

التمساح

هو من الحيوانات المفترسة ويستهلك الأسماك والبرمائيات والزواحف والطيور والثدييات وتتغذى الفقس في الغالب على اللافقاريات، يلعبون دورًا مهمًا كمهندسين للنظام الإيكولوجي في النظم البيئية للأراضي الرطبة من خلال إنشاء ثقوب التمساح والتي توفر موائل رطبة وجافة للكائنات الأخرى.

وعلى مدار العام خاصة خلال موسم التكاثر تخاف التمسايح الأمريكية الإعلان عن المنطقة المتواجدين فيها أوتحديد مكان زملائها المناسبين. يستخدم ذكر التمساح الأمريكي الموجات دون الصوتية لجذب الإناث ويتم وضع البيض في عش من النباتات والعصي والأوراق والطين في بقعة محمية في الماء أو بالقرب منه.

ويولد الصغار بشرائط صفراء حول أجسادهم وتحميهم أمهم لمدة تصل إلى عام واحد ثم يبدأوا في الإنطلاق وحدهم إلى العالم الخارجي.

تم تصنيف حالة الحفاظ على التمساح الأمريكي على أنها أقل اهتمام من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة.

وتاريخيا أدى الصيد إلى القضاء على أعدادهم وتم إدراج التمساح الأمريكي على أنه من الأنواع المهددة بالانقراض بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض لعام 1973.

وقد سمحت جهود الحفظ اللاحقة بزيادة أعدادها وتمت إزالة الأنواع من حالة الخطر في عام 1987. الزواحف الرسمية للدولة من ثلاث ولايات: فلوريدا ولويزيانا وميسيسيبي.