بوليفارد الرياض: مقطع لآكلي لحوم البشر يشعلون الأجواء مع الإماراتيين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
بوليفارد الرياض: مقطع لآكلي لحوم البشر يشعلون الأجواء مع الإماراتيين
مقالات ذات صلة
بوليفارد الرياض: زيارة الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز بالفيديو
صور: نباتية تتحول لأكلة لحوم حيوانات برية..تأكل ما تستطيع اصطياده فقط!
القبض على رجل من آكلي لحوم البشر في برلين ?

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الأشخاص، ارتدوا أزياء تنكرية، مع وضع مستحضرات تجميل بطريقة مخيفة، لكي يشبهوا الزومبي أو آكلي لحوم البشر، في البوليفارد بالرياض.

تفاعل عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، الذي ظهر فيه أيضًا مجموعة من الشباب الإماراتيين، الذي ضافوا المزيد من الأجواء الحماسية والترفيهية.

هناك كثير من اللقطات التي جاءت في فعاليات موسم الرياض 2021، التي نالت إعجاب الكثيرون في الوطن العربي، الذي زاد الحماس لديهم منتظرين المزيد من الفعاليات الفترة القادمة.

افتتاح البوليفارد

يذكر أن تم افتتاح البوليفارد في 1 نوفبمر الموافق يوم الاثنين، بعد أن نشر المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو لافتتاح البوليفارد، الذي يحمل شعار "عالم تاني".

موسم الرياض 2021

يذكر أن تم انطلاق فعاليات موسم الرياض في 20 أكتوبر، وسط استعراضات تم عرضها لأول مرة على المستوى الإقليمي، حيث وجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و 2760 طائرة بدون طيار، بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

ووجد أيضًا في موسم الرياض معارض ومزادات للسيارات العالمية، حوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

أقيمت فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن توفر 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021

شعار موسم الرياض 2021

وكان أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، إطلاق موسم الرياض 2021، يوم 20 أكتوبر المقبل، تحت شعار #تخيل_أكثر، حيث تقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة.

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وبلغت أيام المهرجان المحددة له عند إطلاقه في 11 أكتوبر في العاصمة الرياض، 70 يوما، ثم جرى تمديده بعد وصول عدد الزوار إلى أكثر من 7 ملايين شخص،