بشرى تحتفل بالمليون الأول لأغنية 369

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 نوفمبر 2022
بشرى تحتفل بالمليون الأول لأغنية 369
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تحتفل بـ10 مليون مشاهدة لأغنية ولد
أسماء الأعداد بعد المليون
حساب محمد بن راشد على تيك توك يحقق المليون الأول خلال أقل من 24 ساعة

طرحت الفنانة بشرى، أغنيتها الجديدة "369"، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وهى ثانى أغنيات البومها "في حتة تالتة"، أغنية حتة تالتة هى من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع إسلام صبرى.

عبر حسابها الرسمي احتفلت بشرى بالمليون الأول للأغنية الذي حققتهوتعد أغنية "369" هي ثانى أغانى ألبوم في حتة تالتة، بعدما طرحت بشرى أغنية "الليل".

وتقول كلمات 369 Im Calling The Universe Queen B In The House Bushra الكون باعت رساله صحصح للكون تعالي خلي دماغك شغاله مفتحه القطها وهي طايره واخلع من اي دايره خلي دماغك فى الدنيا مريحه الكون باعت رساله صحصح للكون تعالي خلي دماغك شغاله مفتحه القطها وهي طايره واخلع من اي دايره.

وأثارت بشرى الجدل بتصريحاتها على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تعرضت لها مؤخراً، وفي تصريحات للفنانة بشرى مع أحد الإذاعات التونسية، في ردها على السؤال ماذا كانت ستفعل لو كنت مكان شيرين عبدالوهاب، جاء ردها: "شيرين الله يعينها، الحمد لله أني مش مكانها محبش حتى أفكر في كده".

وتابعت تصريحاتها قائلة: "لكن لو مكانها أفوق لنفسي وأقوم أنا عندي موهبة كبيرة جدا ومن أهم مطربات الوطن العربي على مدار تاريخ الوطن العربي في الطرب ومينفعش أني أسمح لظروف حياتية تقهرني".

وكانت بشرى مؤخراً تواجدت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج السينمائية للاحتفاء بالنسخة الجديدة من واحد من أهم المهرجانات الفنية.

هي ابنة الدكتور أحمد رزة، الكاتب والخبير في مجال العلوم الساسية على المستوى الدولي. تعلّمت العزف على البيانو والغيتار عندما كان عمرها 8 سنوات ولكنها لم تكمل دراستها في الموسيقى بل درست الباليه في الأوبرا هاوس.