;

بسبب طولها "2.26 متراً".. صينية تروي الصعوبات التي واجهتها

  • تاريخ النشر: منذ يوم
بسبب طولها "2.26 متراً".. صينية تروي الصعوبات التي واجهتها

شياو ماي، هي شابة صينية تبلغ من العمر 25 عامً من مقاطعة هيلونغجيانغ، تواجه صعوبة في الكثير من الأشياء ومنها العثور على شريك مناسب بسبب طولها البالغ 2.26 متر.

قبل بضعة أشهر، قدمت شياو ماي نفسها للعالم في مقطع قصير سرعان ما انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طولها المثير للدهشة. بطول 2.26 مترًا، فإنها تجعل حتى أطول الرجال أقزاماً بجوارها، وهذا يجعلها على ما يبدو مخيفة جدًا للجنس الآخر.

نشر أول فيديو لها كان فكرة والدتها، والتي شاهدت مقطعًا لفتاة من شنغهاي تتقدم لخطبة صديقها عبر الإنترنت وكان مصدر إلهام لها لاستخدام نفس الأسلوب للعثور على شريك لابنتها. وبصرف النظر عن إظهار السمات الجسدية لشياو ماي، فقد أظهر المقطع أيضًا لحظات من حياتها اليومية بالإضافة إلى نداء من والدتها إلى كل من يشاهدها لاقتراح شركاء مناسبين لها.

وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة، وسرعان ما بدأ الغرباء يظهرون عند باب العائلة في هيلونغجيانغ لطلب مقابلة الفتاة.

وتصدرت قصة شياو ماي عناوين الأخبار في الصين في أبريل الماضي، عندما انتشر أول فيديو لها على نطاق واسع. وكانت محرجة بشكل واضح أمام الكاميرا، لكنها ووالدتها تقومان بتحميل الصور ومقاطع الفيديو منذ ذلك الحين ويبدو أنها أصبحت أكثر راحة مع طولها.

وتتلقى العائلة زيارات من غرباء من جميع أنحاء البلاد، وعلى الرغم من أنهم ليسوا جميعًا من الخاطبين المحتملين ولكن أيضًا من الأشخاص الذين يريدون التعرف على الفتاة التي يبلغ طولها 2.26 مترًا والتقاط صور معها.

وقالت شياو ماي لموقع توتياو "في البداية كنت في حيرة من أمري عندما أتى الغرباء إلى منزلي، ولكنني اكتشفت تدريجياً أنهم كانوا متحمسين للغاية لمساعدتي في العثور على رجال جيدين من كل مكان"، مضيفة أن الشعور بلطف الناس تجاهها جعلها تشعر بالتحسن وساعدها على أن تصبح أكثر ثقة بشأن طولها.

شياو ماي تروي الصعوبات التي واجهتها بسبب طولها

أثناء نشأتها، كانت شياو ماي أيضًا أطول بكثير من معظم الأطفال في عمرها، وبحلول الوقت الذي كانت فيه في الصف السابع، كان طولها بالفعل 1.80 مترًا. وأصبحت نجمة فريق كرة السلة للفتيات في مدرستها وساعدته على الفوز بالعديد من البطولات الإقليمية.

وقد تم محاولات لضمها من قبل أندية كرة السلة المحترفة في البلاد، لكنها رفضت الانضمام إلى أي منها من أجل التركيز على دراستها. لسوء الحظ، اضطرت إلى التوقف عن لعب كرة السلة في الصف الثامن بسبب إصابة خطيرة.

استمرت مي في النمو بمعدل حوالي 10 سم سنويًا، وكان طولها يسبب لها مشاكل متنوعة. في الفصل، لم يكن لديها أبدًا مساحة كافية لساقيها تحت المكتب، ولم يكن سريرها طويلًا بما يكفي، ونادرا ما كانت تجد ملابس جاهزة تناسبها. وعندما كانت تستقل الحافلة، كانت تذهب دائمًا إلى الخلف، حيث شعرت أنه من الأسهل تجنب نظرات الناس.

كل هذه المشاكل جعلتها تشعر بالخجل الشديد بشأن طولها وتنعزل مع أقل عدد ممكن من التفاعلات مع الآخرين قدر الإمكان.

قالت والدة شياو ماي إنه بصرف النظر عن مساعدتها في العثور على شريك، فإن السبب الرئيسي الذي دفعها لتشجيع ابنتها على الترويج لنفسها عبر الإنترنت هو تعزيز ثقتها بنفسها. ويبدو أنها فعلت ذلك، حيث لم تعد الفتاة متوترة بشأن التفاعل مع الغرباء وإظهار شخصيتها عبر الإنترنت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه