;

بالصور: مشاهير واجهوا الصعوبات في بداية مشوارهم.. لم يستسلموا

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
بالصور: مشاهير واجهوا الصعوبات في بداية مشوارهم.. لم يستسلموا

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الناس يقررون متابعة المشاهير، ومن هذه الأسباب جعلهم قدوة لك، لم يصل كل النجوم إلى حلم الشهرة على الفور، كان على الكثير منهم الكفاح والمثابرة، تخطي بعض الصعاب التي تواجه الكثيرين عند الرغبة في تحقيق حلم رأيته دائمًا في ذكراك.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على بعض المشاهير الذين لم يستسلموا على الإطلاق، حتمًا سيمنحك دفعة من الأمل لتحقيق حلمك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

روان أتكينسون

جعلت شخصية روان أتكينسون الشهيرة، السيد بين، الكثير من المشاهدين يضحكون دون بذل أي مجهود منه لتحقيق ذلك، شارك في ابتكار السيد بين الممثل نفسه، الذي يعاني من اضطراب في التحدث.

كانت حياته مليئة بالأشياء التي كان من الصعب تحملها، قام أقرانه بتخويفه بسبب تلعثمه، وقال أحد المعلمين إنه "لا يوجد شيء رائع" بشأن أتكينسون، ومع ذلك فقد أثبت خطأ الناس من خلال قبوله في جامعة أكسفورد.

صراعاته لم تنتهي هنا، في الواقع ذهب أتكينسون إلى أكسفورد للهندسة ، وليس التمثيل ، ووقع في حب حرفة الأداء.

كان عليه أن يتحمل الكثير من الرفض بسبب اضطرابه، هذه هي الطريقة التي ظهر بها السيد بين، إنه لا يتحدث على الإطلاق، لكن الكثير من الناس يعشقون هذه الشخصية والعرض.

أصبح روان أتكينسون مشهورًا عالميًا رغم كل الصعاب ولعب دور البطولة في مشاريع ناجحة أخرى ، مثل جوني إنجلش.

كيري واشنطن

قبل أن تلعب كيري واشنطن دور البطولة في عرض مسلسل الفضيحة ، الذي عرض لأول مرة في عام 2012، لم يكن هناك مسلسل درامي مع بطلة أمريكية من أصل أفريقي لما يقرب من 40 عامًا.

شعرت بقدر كبير من المسؤولية بسبب ذلك وظننت أنه إذا لم تنجح فضيحة، فعندئذ "قد يستغرق الأمر 40 عامًا أخرى" قبل أن نحصل على عرض آخر مع امرأة سوداء بصفتها الشخصية الرئيسية.

ومع ذلك، شعرت أنها لا تستطيع فعل أي شيء حيال هذا العبء لأنها لا تستطيع تشغيل أجهزة تلفزيون الناس نيابة عنهم.

ومع ذلك، لم تتحقق مخاوفها، حققت نجاحًا كبيرًا، حيث شاهد أكثر من 12 مليون شخص مشاهدة العرض الأول للموسم الرابع.

تم إنشاء مصطلح "Kerry Washington Effect" أيضًا حيث بدأت المزيد والمزيد من العروض في اختيار النساء الأمريكيات من أصل أفريقي كرائدات.

مارلين مونرو

يتذكر العالم مارلين مونرو كواحدة من رموز الإثارة الرئيسية في القرن العشرين، لكن الممثلة كافحت كثيرًا أثناء نشأتها، لم تعرف والدها قط، وكانت والدتها تعاني من مرض عقلي حاد.

كان زوج والدتها السابق قد أخذ أشقاء مونرو بعيدًا قبل ولادتها ، وقضت مونرو نفسها طفولتها بين دور الحضانة، لفترة وجيزة من الزمن ، تقرر أن والدتها كانت في حالة جيدة بما يكفي لرعايتها ، ولكن بعد اكتشاف وفاة ابنها ، عادت مشاكل الأم العقلية مرة أخرى.

تزوجت مونرو من جارها في سن مبكر لأن المنزل الذي كانت تملكه لم يعد بإمكانها الاعتناء به، في وقت لاحق، أصبحت عارضة أزياء لمصور شهير ووقعت عقدًا مع استوديو أفلام، 20th Century Fox. أصبحت أيقونة خالدة ولا يزال تأثيرها قوياً حتى يومنا هذا.

جيم كاري

يشتهر Jim Carrey بإضحاك الناس بسبب مشاركته في العديد من الأعمال الكوميدية، لكن طفولته لم تكن تبتسم كثيرًا.

يتذكر كاري أنه نشأ في عائلة فقيرة للغاية، بعد أن فقد والده وظيفته في كندا، كان على عائلته أن تعيش في شاحنة، وكانوا جميعًا يعملون كحراس أمن وبوابين، وهو أيضًا متسرب من المدرسة الثانوية.

لم يكن الدخول في الكوميديا ​​سهلاً بالنسبة له أيضًا، استغرق الأمر عقدًا من الزمان حتى يتم ملاحظته، حيث كان يقدم عروضه الكوميدية الاحتياطية.

خلال أحد العروض، عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، تلقى صيحات الاستهجان من المسرح، كان عام 1994 عندما لعب دور البطولة في Ace Ventura: Pet Detective و The Mask و Dumb and Dumber. لا يزال أحد أشهر الممثلين في العالم.

فيرا وانغ

لم تجد مصممة الأزياء الشهيرة فيرا وانج دعوتها الحقيقية حتى بلغت 40 عامًا تقريبًا، كان من المفترض أن تكون لاعبة تزلج على الجليد، لكنها فشلت في التأهل للأولمبياد.

هذا جعلها تترك الرياضة بقلب مثقل، لم تنته القرارات الصعبة في حياتها هنا، حيث اضطرت لاحقًا إلى الاستقالة من Vogue بعد 17 عامًا من العمل لأنها شعرت أن حياتها المهنية لن تذهب إلى أي مكان.

قررت وانغ أن تتزوج للمرة الأولى عندما كانت خجولة في سن الأربعين، لكنها لم تستطع العثور على فستان الزفاف الذي تحبه.

لذلك صممت واحدة بنفسها، وهكذا بدأت حياتها المهنية كمصممة، الآن فيرا وانج هي واحدة من أكبر مصممي الأزياء في العالم، مع تخصصها في فساتين الزفاف.

إيمي آدامز

تتمتع إيمي آدامز بمهنة مثيرة للإعجاب، فقد ظهرت في أكثر من 60 مشروعًا كممثلة، بما في ذلك الأفلام الحائزة على جائزة أوسكار ، مثل Vice و The Fighter. لكن الممثلة فكرت في الإقلاع عن التمثيل للأبد في مرحلة ما.

كانت هناك أسباب متعددة لذلك، لم تستطع إيجاد توازن مناسب في الحياة، لذلك لم تستمتع بعملية عملها ولم يكن لديها حياة اجتماعية في نفس الوقت.

والسبب الآخر هو أنها في بعض الأحيان، لم تتمكن من العثور على أي عمل لتقوم به، وكانت "مفلسة تمامًا".

جنيفر أنيستون

ولدت جينيفر أنيستون في عائلة من الممثلين، لكن والديها لم يكونا معجبين بفكرة أن تصبح ممثلة أيضًا، في الواقع عندما كانت صغيرة، لم يُسمح لها حتى بمشاهدة التلفزيون إلا إذا كانت مريضة.

أراد والدها نجم المسلسل التلفزيوني Days of Our Lives جون أنيستون أن تصبح ابنته محامية، لأن صناعة التمثيل مليئة بالرفض، وكان يخشى ألا تتمكن ابنته من التعامل معه.

قبل أن تحقق نجاحًا كبيرًا على Friends، كان على الممثلة أن تعمل في وظائف غريبة لكسب أموال إضافية، مثل كونها ساعية على الدراجة.

لم تبدأ بداية حياتها المهنية في التمثيل بشكل جيد أيضًا، فقد لعبت دور البطولة في 6 برامج تلفزيونية، كانت جميعها إخفاقات تامة.

كيلي كلاركسون

لم تبدأ مسيرة كيلي كلاركسون بسلاسة على الإطلاق، في عام 2001  انتقلت إلى لوس أنجلوس من أجل تحقيق حلمها بالغناء ، لكنها قوبلت بالرفض عدة مرات.

في كلماتها خسرت "كل شيء ما عدا صندوق واحد"، اضطرت للعيش في سيارتها لفترة من الوقت والاستحمام في صالة الألعاب الرياضية حتى نفد المال واضطرت للعودة إلى تكساس.

في عام 2003، فازت كلاركسون بالموسم الأول من برنامج أمريكان أيدول ، الذي بدأ مسيرتها المهنية، وبسبب ذلك كان عليها أن تناضل من أجل حقها في أن تكون في الصناعة ، لأن الانتماء إلى العرض جعل المشاهير لا يتعاملون معها بلطف. ولكن، بعد كل شيء تحقق حلمها فهي الآن حائزة على عدة جوائز جرامي وباعت أكثر من 25 مليون سجل في جميع أنحاء العالم.

تشارليز ثيرون

لم تكن تشارليز ثيرون تريد دائمًا أن تصبح ممثلة، منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، أرادت أن تكون راقصة باليه، لكن أحلامها تحطمت عندما أصيبت في الركبة.

 أخبرتها والدتها ألا تتخلى عن كل شيء وتحاول ممارسة مهنة كممثلة ، لذلك انتقلت ثيرون إلى لوس أنجلوس، لم يأت النجاح إلى هنا على الفور أيضًا، تذكرت أنه قبل استراحة أول مرة ، كانت تعيش في فندق صغير مع القليل من المال وكان عليها أن تعيش على الخبز من المطاعم من أجل البقاء على قيد الحياة.

لاكيث ستانفيلد

عاش الممثل طفولة قاسية، حيث نشأ في فقر مع عائلة مختلة، قرر أنه يريد أن يصبح ممثلاً في سن الرابعة عشرة، لكن كان عليه أن ينتظر استراحة كبيرة لما يقرب من عقد من الزمان.

 عندما بدأ يكتسب التقدير من خلال أفلام مثل سلمى ومستقيم أوتا كومبتون، يقول الممثل أن الكثير من الوكالات التي اختبرها تبين أنها خدعة.

وأشار إلى أنه لا يعتقد أن أي شخص "قضية خاسرة" و "أي شيء صغير تفعله" يمكن أن يساعد شخصًا ما على قطع شوط طويل.

في هذه الأيام ، تزدهر مسيرة ستانفيلد ، حيث ظهر في الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار ، Knives Out ، وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Judas and the Black Messiah.

ما الذي يدفعك لمواصلة السعي وراء حلمك؟ هل واجهت أي إخفاقات قبل النجاح يمكنك مشاركتها من خلال التعليقات؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه