;

بالفيديو والصور: 3 سقطات غير مقبولة في أحدث عروض (مسرح مصر) تسببت في غضب شديد!

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2016
بالفيديو والصور: 3 سقطات غير مقبولة في أحدث عروض (مسرح مصر) تسببت في غضب شديد!

تسببت مسرحية أمس من سلسلة عروض "مسرح مصر" في غضب جماهيري شديد، بسبب بعض اللقطات التي تضمنتها المسرحية التي تم عرضها أمس على شاشة "إم بي سي مصر" تحت عنوان "بيقولوا".

شاهد أيضاً: فيديو تقليد علي ربيع لمحمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

فقد شهدت المسرحية ثلاثة سقطات غير مقبولة على الإطلاق، كان أولها هو الحديث عن المخدرات، واحتياج الشباب لها خصوصاً في ليلة العيد، قبل أن يبدأ عضوا الفريق محمد أنور وكريم عفيفي في سلسلة من القفشات المزعجة والمنفرة.

وبعدها استمر الثنائي في نكاتهم السمجة التي حرضت على ارتكاب بعض التصرفات الحمقاء والمرفوضة في العيد، مثلما اقترح كريم عفيفي أن يقوم بالتبول من شرفة منزله على المارة في العيد، ليكمل المزحة محمد أنور بعبارات فجة للغاية، وذلك على الرغم من وجود أطفال يشاهدون العرض سواء داخل المسرح أو على شاشات التليفزيون.

قد يعجبك أيضاً: فيديو علي ربيع يقلد محمد رمضان بطريقة طريفة للغاية!

وأخيراً، جاءت السقطة الثالثة، عندما بدأ محمد أنور في تفجير الألعاب النارية في رأس ورقبة صديقه كريم عفيفي، وهو ما قد يشجع الأطفال بكل تأكيد على تكرار هذا الأمر، مما يضعهم في خطر التعرض لإصابات وجروح قد تترك أثراً دائماً إذا جربوها بأنفسهم، كما قد تفسد عليهم وعلى أهاليهم فرحة العيد إذا اضطروا لتمضية العيد في المستشفى للخضوع للاسعافات الضرورية.

بالفيديو والصور: 3 سقطات غير مقبولة في أحدث عروض (مسرح مصر) تسببت في غضب شديد!بالفيديو والصور: 3 سقطات غير مقبولة في أحدث عروض (مسرح مصر) تسببت في غضب شديد!
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه