بالصور: هذه الشابة تحقق رقمين قياسيين بسبب ولعها بهذا الشيء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2017
بالصور: هذه الشابة تحقق رقمين قياسيين بسبب ولعها بهذا الشيء
مقالات ذات صلة
الأفاعي القديمة كانت بأرجل وسر آخر اكتشفه العلماء عنها
بالصور: هذه قصة الجزيرة اليابانية التي يحظر على النساء دخولها!
تعرفوا بالصور والفيديو على حديقة السماء الكورية المعلقة.. إبهار تام!

حققت الأمريكية كاسندرا دي بيكول Cassandra De Pecol رقمين قياسيين بسبب هوايتها المفضلة، وصارت موضع حسد الكثيرين بسبب ما أنجزته في عامين فقط.

فقد تمكنت كاسندرا دي بيكول منة زيارة أكثر منها 195 دولة - بينها بعض الدول غير المسجلة ضمن الأمم المتحدة - لتكون بذلك هي أول امرأة في العالم تنجح في زيارة الكرة الأرضية بالكامل.

فيديو روسية تقوم باستعراض لا يمت للأنوثة بصلة ويدهش الرجال!

كما حققت كاسندرا دي بيكول رقماً قياسياً آخر بزيارتها دول العالم في نصف الوقت القياسي السابق، ذلك أنها تمكنت خلال 18 شهراً و 26 يوماً فقط في إكمال رحلتها حول العالم.

وبدأت كاسندرا دي بيكول رحلاتها يوم 24 يوليو عام 2015 لتكمل آخر جولاتها يوم 2 فبراير الجاري، لتتمكن من الانفراد برقميها القياسيين.

صور "باربي مفتولة العضلات": حسناء روسية تخطف الأنظار بعضلاتها الحديدية

وقد أمضت كاسندرا دي بيكول بضعة أيام في كل دولة زارتها، لكنها بالطبع لم تتمكن من تغطية كافة الأماكن السياحية في كل دولة على حدة نظراً لضيق الوقت، لكن هذا لا يقلل من إنجازها ومتعتها شيئاً.

وقد أكملت كاسندرا دي بيكول جولاتها بعد أن أصبحت سفيرة للمعهد الدولي للسلام من خلال السياحة. وقد تكلفت رحلاتها 198 ألف دولار أمريكي تم تغطيتها من جانب ممولين وداعمين لهدفها بإحلال السلام في العالم.

بالصور: شيخ سعودي يتسلق قمة إفرست بعد تخطيه السبعين من عمره!

طالع من خلال الألبوم أعلاه صور كاسندرا دي بيكول Cassandra De Pecol في أسفارها حول العالم، وحاول أن تستلهم منها طاقة قوية تدفعك لاستكمال حلمك مثلما فعلت هي بنجاح!