بالصور.. طفل في الخامسة يرتدي أزياء "الأبطال الخارقين" لسبب إنساني

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2017
طفل في الخامسة يرتدي أزياء "الأبطال الخارقين" لسبب إنساني
مقالات ذات صلة
يوم الحمص العالمي: سبب الاحتفال به وفوائده الصحية
الصحة السعودية تكشف الأعضاء التي يمكن التبرع بها
مكة المكرمة كقطعة من الماس: صورة فريدة تم التقاطها في الفضاء

انتشرت على الإنترنت في الآونة الأخيرة مجموعة من الصور لطفل في الخامسة من عمره ويدعى "Shon Griffin- شون جريفين"، والأمر الملفت للنظر بشأن ذلك الطفل هو أنه يحرص على ارتداء أزياء "الأبطال الخارقين" المفضلين لديه، لكن ليس من أجل الاحتفال بـ"Halloween- الهالوين"، كما يمكن أن يتوقع البعض.

شاهد أيضاً: مصورة حولت أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى أبطال خارقين..صور تذيب المشاعر

إذ أن الطفل يرتدي مثل هذه الأزياء أثناء محاولاته المساعدة في إنقاذ القطط المشردة وتقديم الطعام والرعاية لها.

وكانت بداية هذا الأمر، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "Bored Panda"، عندما كانت إحدى أقارب هذا الطفل، والتي تهتم كثيراً بإنقاذ ومساعدة القطط، تقوم برعاية مجموعة من قطط الشوارع، وفي ذلك الوقت كانت تواجه صعوبة في التعامل مع واحدة من هذه القطط رغم محاولاتها العديدة.

لكن هذه السيدة سبق وأن لاحظت أن الطفل "شون"، وهو من مدينة "Philadelphia- فيلادلفيا" الأمريكية، يمكنه التعامل مع القطط بشكل رائع، لذلك سمحت له بمساعدتها في التعامل مع هذه القطة وتقديم الرعاية لها، وبالفعل نجح في القيام بذلك، وكان من السهل بالنسبة له التعامل معها.

ومنذ ذلك اليوم، أصبح الطفل يزور هذه السيدة والقطط التي تقوم برعايتها بشكل مستمر، وهو يرتدي أزياء الأبطال الخارقين، ويقدم لهذه القطط الطعام والرعاية كما يساعد في حل أي مشاكل متعلقة بها، بحسب ما أوضح التقرير، الذي أشار أيضاً إلى أنه يعتقد نفسه بمثابة "بطلاً خارقاً" فيما يتعلق برعاية القطط.

وأشارت السيدة إلى أن الطفل لديه مهارة في التعامل حتى مع القطط التي عادة ما لا تسمح لأي شخص بالاقتراب منها؛ وحظي هذا الطفل بإعجاب وإشادة عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدوا من خلال الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور الخاصة بهذا الطفل وهو يرتدي أزياء الأبطال الخارقين لمساعدة قطط الشوارع.