النجوم يقابلون أنفسهم بعد 30 عاماً: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
النجوم يقابلون أنفسهم بعد 30 عاماً: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟
مقالات ذات صلة
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
صور: ملكة جمال إيران الأكثر جدلاً تغني بالعربية
صور: نجمات ظهرن بالحجاب دون اعتماده في أبسط أشكاله

"القديم قد يكون دائماً الأفضل"، هكذا يتحدث الكثير عن بعض المشاهير والنجوم في الوطن العربي وحول العالم.

فبين وقت لآخر، يتذكر الكثير كيف بدأ المشاهير حياتهم الفنية، كيف كانت إطلالتهم، صورهم الخاصة وغيرها الكثير من التفاصيل.

والمهندس محمد جابر، مهندس جرافيك، يقيم في دبي، قرر أن يُذكر الكثير من النجوم بصورهم منذ بدايتهم الفنية وبين وضعهم الآن وكيف تغيرت ملامحهم وأناقتهم، وخاصة فترة التسعينيات.

نجوم التسعينيات

جابر نشر عدد من الصور عبر حسابه الخاص على انستغرام، وعلق قائلاً: "من سنه بالتحديد قمت بطرح عدة تصميمات للفنانين من مختلف الأجيال وانتشرت بعدة اسماء اشهرها ( وعملت ايه فينا السنين، الذهب لا يصدأ، شوف بقينا فين) وكنت وعدتكم بعمل جزء اخر للنجوم الغناء".

 من ضمن النجوم، الهضبة عمرو دياب، محمد منير، هاني شاكر، راغب، كاظم الساهر، محمد فؤاد، هشام هعباس وغيرهم الكثير من النجوم.

السوشيال ميديا

بعد وقت قصير، ومع التعليقات الإيجابية التي وصلت لجابر، عبر منصاته المختلفة على السوشيال ميديا، بالإشادة بالتصاميم والفكرة بشكل عام، قرر تقديم مجموعة جديدة من الصور ولكن هذه المرة للنجوم الهنود.

ومن ضمن التعليقات التي وصلت لجابر على الصور: " مفيش كلام يوصف الجمال ده والله مفيش ودايما هيفضل الهضبه هو الي خاطف قلوبنا..بجد تسلم ايديك"، وتابع آخر: " الله نجوم التسعينات اجمل ايام".

من جانبه، قال المهندس جابر، في تصريحاته الخاصة: "ردة الفعل كانت قوية فور نشر صور النجوم العرب، وبسبب ذلك طالب الكثير من زملائي في العمل وخاصة أصحاب الجنسية الهندية بتنفيذ نفس الفكرة على عدد من نجوم الهند، ذو الشهر الواسعة أمثال شاروخان، سلمان خان وغيرهم الكثير من المشاهير".

 وأكمل حديثه: "من هنا جاءت الفكرة في جمع نجوم زمان ونجوم الحاضر في صورة واحدة، ولكن في الحقيقة تفاجئت من ردود الفعل الكثيرة والإيجابية التي حدثت فور نشر الصور".