القط بامبكين الأشهر على السوشيال ميديا بسبب حالته النادرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
القط بامبكين الأشهر على السوشيال ميديا بسبب حالته النادرة
مقالات ذات صلة
حتى الكلاب لم تنجو من صبغات الشعر: كلب بألوان غريبة وانتقادات لمالكته
الكلاب قبل وبعد العناية بهم: صور مضحكة تم رصدها
رجل يصطاد سمكة ويتناولها مع أصدقائه ليكتشف إنها الأغلى حول العالم

 أصبح القط بامبكين من أشهر القطط على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام القليلة الاضية وذلك بعد أن  ظهر بصورة مضحكة على أحد الشواطئ، وهو يقوم بتضيق عينيه وتحريك أذنيه إلى الخلف .

صور القط انتشرت بشكل واسع، وتحولت لمادة سخرية ودعابة بين الجميع، خاصة بعد الكشف عن حساب رسمي له عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 أكدت أسرة القط التي تنشر صور له عبر حسابه الرسمي، قالت عنه  أنه يعاني من نقص تنسج المخيخ، ما يجعل من الصعب بالنسبة له أن يحافظ على توازنه وعملية إدراكه لما حوله، وتجعله في حالة عدم اتزان.

ليست هذه أول واقعة يتم رصدها لقط ذو شكل غريب، ففي  مايو الماضي، تعرضت أسرة أمريكية لأزمة كبيرة؛ حيت قامت قطتهم بولادة قطه بوجهين، ويسمى هذا المرض النادر بـثنائية الوجه أو قطط جانوس.

يذكر أن القطط المصابة بهذا الاضطراب لا تعيش عادةً سوى أسبوع بعد الولادة على الأكثر، لكن يوجد قط كان مصاباً بهذا الاضطراب وعاش لمدة 15 عاماً.

وتحتفظ القطة بفمين وقادرة على الرضاعة من خلال أحد الفمين بينما تصدر مواء من الآخر في نفس الوقت، وقد تسبب ذلك في بعض المشاكل أثناء إطعام الحيوان.

أما صاحبة القطة، وهي كيلي، فقد أعربت عن رغبتها في الاعتناء وتربية القطة وحتى عرض مستخدمون على العائلة بتبني الهرة الصغيرة.

يذكر أن القطط المصابة بهذا الاضطراب لا تعيش عادةً سوى أسبوع بعد الولادة على الأكثر بسبب العيوب، لكن يوجد قط كان مصاباً بهذا الاضطراب وعاش لمدة 15 عاماً.

القطط

في وقت سابق من العام الماضي، حقق القط ألبرت بومبوس، الأكثر غضباً على إنستغرام متابعة كبيرة بعد فترة وجيزة من قيام المسؤولين عنه بتأسيس حسابه في عام 2014، ليكون القط الأغرب على الإطلاق.

إذ حقق القط الغاضب ما يقارب 40,000 متابع بعد عام فقط من تأسيس حسابه، ووصل عدد متابعية اليوم إلى 221 ألف متابع.

وهو يتميز بوجه بريئ عابس باستمرار، وفرو أبيض مجعد، وأصبح القط الأكثر ثراء وشهرة ليس فقط من القطط، بل من معظم الناس أيضاًن وقد تم تبني القط ألبرت من قبل مايك وسزان يسنجتلون، ويشبه البعض شعر القطة ألبرت بشعر العالم الشهير ألبرت أينشتاين.

وأصبح معجبو القط الغاضب ينتظرون باستمرار نشر الصور أو الفيديوهات على حسابه في إنستغرام لتنهال التعليقات الساخرة والطريفة من متابعيه.