القصة وراء ظهور قهوة ستاربكس في أحد مشاهد مسلسل صراع العروش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019
قهوة ستاربكس في صراع العروش
مقالات ذات صلة
مفاجأة سارة لعشاق صراع العروش.. جون سنو ينضم لعالم مارفل الخارقين
نتفليكس تتفق مع مؤلفي صراع العروش لإنتاج أعمال جديدة على منصتها
فيديو وصور: منسوجة مذهلة تحكي أحداث مسلسل صراع العروش على طول 90 متر!

وقع صناع مسلسل صراع العروش Game of Thrones في خطأ غير مقصود، أصاب متابعي السلسلة الشهيرة، بالدهشة البالغة بعد ظهور ما يبدو أنه كوب لسلسلة مقاهي شهيرة في أحدث حلقة من حلقات المسلسل.

ورصد عشاق مسلسل الفنتازيا التاريخية صراع العروش Game of Thrones في أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الثامن، كوباً من مقهى ستاربكس الشهير.

وناقش عشاق المسلسل الخيالي على وسائل التواصل الاجتماعي المشهد الذي ظهر فيه الكوب، المغطى بغطائه البلاستيكي، موضوعاً على مائدة وليمة بالقرب من دنيريس تارغيريان، أو كما تعرف بشخصيتها في المسلسل بأم التنانين، إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل ذي الأجواء الخيالية.

وجاء المشهد الذي شوهد فيه الكوب في المشاهد الأولى للحلقة، حيث اجتمعت معظم الشخصيات الرئيسية في وليمة للاحتفال بالانتصار على ملك الليل في معركة مصيرية.

ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن المشهد وسط حالة من الذهول والتندر لمرور مثل هذا الخطأ في مسلسل غير مرتبط بالواقع.

وتساءل بعض مشاهدي المسلسل عن نوع القهوة التي كانت تحتسيها أم التنانين: هل كانت تحتسي الكابوتشينو؟ أم القهوة بدون حليب؟.

وبعد 8 أعوام من العمل المتواصل للانتهاء من المسلسل، فقد اقتربت نهاية صراع العروض، ورغم أن النهايات عادةً ما تكون حزينة لأنها تتضمن وداع شخصيات ارتبط بها المشاهد، فإن صناع المسلسل نجحوا في الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير في أن يزيلوا مرارة النهايات بمنح الجمهور معركة فاصلة تحمل نهاية سعيدة بموت الشخصية الشريرة الأساسية للقصة.