الفنان الكويتي جاسم النبهان يتعرض لوعكة صحية

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
الفنان الكويتي جاسم النبهان يتعرض لوعكة صحية

أجرى الفنان الكويتي جاسم النبهان عملية جراحية؛ إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ألزمت دخوله إلى المستشفى للحصول على الإجراءات اللازمة.

مي العيدان تكشف أسباب دخول جاسم النبهان للمستشفى:

وكشفت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي على موقع صور والفيديوهات "الانستقرام"، أسباب دخول الفنان الكويتي جاسم النبهان إلى المستشفى، قائلة: " دعواتكم للفنان الكبير جاسم النبهان دخل المستشفى لإجراء عملية قسطرة.. الله يقومه بالسلامة".

ووفق الفيديو الذي نشرته الإعلامية مي العيدان ظهر الفنان الكويتي جاسم النبهان وهو يرقد على سرير داخل المستشفى مرتدياً الكمامة كإجراء احترازي؛ لحمايته من العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث بدا على ملامحه التعب والإرهاق.

الفنان الكويتي جاسم النبهان:

وكان آخر أعمال الفنان جاسم النبهان أدواره التي أطل بها خلال شهر رمضان المنصرم، حيث شارك في 3 مسلسلات، هي: "محمد علي ورد"، "رحى الأيام"، "شغف"، مع كوكبة من النجوم والمشاهير.

والفنان الكويتي جاسم النبهان من مواليد الأول من أغسطس لعام 1944، التحق في عام 1953 بمدرسة عمر بن الخطاب، حيث منشأه في منطقة القبلة، حيث تابع دراسته فيها بدءً من الصف الأول الابتدائي وحتى الثالث المتوسط، ثم انتقل عقب ذلك إلى مدرسة الشامية المتوسطة وظل فيها لمدة عام. وأكمل دراسته الثانوية في ثانوية الشويخ، فكان خلال فترة دراسته  يشارك في المسرح المدرسي.

وفي عام 1963 م، سافر أخيه الأكبر إلى الدراسة في الخارج مما تسبب في خروجه من المدرسة للعمل وتحمل مسؤولية المنزل، فعين في وزاة الأوقاف، ثم انضم عقب ذلك إلى فرقة المسرح الشعبي عام 1964، على الرغم من أن الفرقة رفضته في البداية للانضمام إليها بعد تأسيسها؛ نظراً كونه مازال طالباً في ذلك الوقت، كما التحق بمعهد الدراسات المسرحية، الذي تم تأسيسه من قبل زكي طليمات.

الحياة الشخصية للفنان الكويتي جاسم النبهان:

أما عن حياته الشخصية، فالفنان الكويتي جاسم النبهان تزوج مرتين، الأولى من الممثلة طيبة الفرج، حيث أثمر هذا الزواج عن 6 أبناء هم طلال، فاطمة، محمد، عنود، عبدالله، عزيزة، أما المرة الثانية فقد تزوج من نجيبة اللنقاوي وأنجب منها الممثلة حصة وأسماء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا