صاحبة أكبر فم تجني أموال طائلة: طريقتها قد تساعدك على زيادة الدخل

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
صاحبة أكبر فم تجني أموال طائلة: طريقتها قد تساعدك على زيادة الدخل
مقالات ذات صلة
نيزك من السماء يضرب منزل فيتحول صاحبه لمليونير في لحظات
هنا توقف المنطق: صور تصميمات لن تعرف أبداً كيف يفكر أصحابها
في واقعة غريبة: اختفاء أجنة توأم من رحم سيدة حامل في مصر

حققت سيدة أمريكية شهرة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد كشفها عن أن لديها أكبر فم في العالم.

وقالت السيدة سامنثا رامسديل، 30 عاماً، في حديث لها مع صحيفة ستار، أن هذه الميزة جعلتها مشهورة على الإنترنت، ومكنتها من كسب آلاف الدولارات عبر موقع  تيك توك.

وتابعت أن هناك الكثير يتابعها عبر التيك توك على الرغم من إنها تعمل مندوبة للمنتجات الطبية، وصل عددهم لـ 740 ألف متابع أثناء فترة الإغلاق في بداية العام، بسبب فيروس كورونا.

في بداية الأمر قررت سامنثا إظهار مهاراتها في الغناء والتمثيل عبر الإنترنت، لكنها سرعان ما وجدت أن ملامح وجهها تجذب الانتباه.

وقالت سامانثا متحدثة عن تجربتها: "بعد تلقي دروس في الغناء، بدأت بنشر مقاطع الفيديو الغنائية على موقع إنستغرام، كما اكتشفت أني أحب الارتجال والكوميديا، وبدأت بنشر المزيد منها على وسائل التواصل الإجتماعي".

كورونا

وأكملت حديثها: "بدأت شعبيتي بالتزايد خلال فترة الإغلاق، كنت أقوم بعمل الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة للوجه، والمسرحيات الكوميدية، والمحاكاة الغنائية الساخرة، وكانت المقاطع التي تتضمن فمي الكبير تنتشر بشكل جنوني".

وأكدت سامنثا التي كسبت حتى الآن أكثر من 12 ألف دولار أمريكي على تيك توك، أنها لن تتوقف عن إنشاء مقاطع الفيديو، ولن تتأثر بأية تعليقات تسخر من فمها، ما دامت مقتنعة بما تفعل.

وأكملت حديثها أن فتحة فمها يتجاوز الرقم القياسي الحالي لأكبر فم في العالم، والبالغ 3.75 بوصة، مؤكدةً أن قياس فمها من القواطع العلوية إلى السفلية يبلغ حوالي 4 بوصات.

وتضيف سامانثا التي تواصلت مع مجموعة غينيس للأرقام القياسية لتأكيد رقمها القياسي، أن شعبيتها تزايدت بصورة واضحة خلال فترة الإغلاق، عندما كانت تقوم بعمل الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة لوجها وفمها، وتنشر بعض مقاطع الكوميديا والغناء.

صاحب أكبر فم في العالم

في وقت سابق، أعترفت موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية برجل يستطيع إدخال علبة كوكاكولا بأكملها في فمه بأنه صاحب الفم الأوسع في العالم.

فرانسيسكو دومينغو جواكيم الذي يبلغ عرض فمه 7 بوصة يعتبر صاحب أكبر فم في العالم وتم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية. جواكيم، الذي يشتهر أيضا باسم الفك الانغولي  قد حقق رقمه القياسي خلال مسابقة أكبر فم التي أقيمت في روما.