الطفل العنكبوت: فتاة تبلغ 7 سنوات وتبهر رواد الإنترنت بمهاراتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021 آخر تحديث: السبت، 29 مايو 2021
الطفل العنكبوت: فتاة تبلغ 7 سنوات وتبهر رواد الإنترنت بمهاراتها
مقالات ذات صلة
سيارة تسير على الماء في مصر تشعل السوشيال ميديا: ما قصتها؟
سيدة لم تعلم بطلاقها إلا بعد 6 سنوات: تفاصيل أغرب حالة طلاق في مصر
اختفاء السيدة التي أنجبت 10 أطفال: هل كانت قصتها خدعة؟

لا ينقص الإنترنت من مقاطع الفيديو الملهمة ومع ذلك هناك شيء مميز للغاية يتعلق برفض الأطفال الصغار الاستسلام ورؤية التحديات التي يواجهونها.

مقطع فيديو

ليس هناك شك في أن براءتهم غير الملوثة وعزمهم وتفانيهم يصنعون مقاطع فيديو جميلة، لكنها أيضًا بمثابة جرعة مناسبة من الإلهام للعديد من البالغين على الإنترنت.

وشاهد على ذلك مقطع فيديو حديث للاعب كرة قدم يبلغ من العمر سبع سنوات وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

ويظهر مقطع تمت مشاركته على Twitter بواسطة ضابط IAS MV Rao طفلة تحاول تسلق عمود. على الرغم من أنها تنزلق عدة مرات إلا أن الصغيرة تصل إلى القمة وتتذكر الاحتفال بالإنجاز بمجرد أن تضرب الأرض.

وتقول التسمية التوضيحية للفيديو: "هذه الطفلة هي معلمي" في غضون 24 ساعة من تحميله حصد المقطع أكثر من 117 ألف مشاهدة.

وبينما أخطأ العديد من المستخدمين في أن الطفل في المقطع هو فتاة، سرعان ما حدد البعض في قسم التعليقات الطفل على أنها فتاة تدعي آرات حسيني، لاعبة كرة القدم في أكاديمية ليفربول من أصل إيراني.

آرات ليست غريبة على وسائل التواصل الاجتماعي وقد تركت مقاطع فيديو تمارينها وأعمالها المثيرة التي اؤديها تحت إشراف والدها علامة لدى مستخدمي الإنترنت.

ردًا على المقطع وصف أحد المستخدمين Arat بأنه "الشيء الكبير التالي في كرة القدم" وتم نشر الفيديو في الأصل على صفحة Arat's Instagram في عام 2018 وحصد أكثر من 1.6 مليون مشاهدة حتى الآن.

وكتب على الفيديو الأصلي "الرجل العنكبوت" وArat هي من محبي لاعب كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي، لقد خصص العديد من مقاطع الفيديو للأيقونة الموجودة في موجز Instagram الخاص بها أيضًا.

ويتضمن الحساب الذي يديره والد آرات، مجموعة من مقاطع الفيديو التدريبية للطفلة البالغ من العمر سبع سنوات. 

وبدأت في برامج المواهب في وطنها إيران ومنذ ذلك الحين ظهرت في برامج تلفزيونية في أستراليا والصين وعدة دول أخرى ةنظرًا لأن نجمها يزداد سطوعًا يجب أن تتوقع رؤية المزيد من آرت وهي تضرب شاشاتك في المستقبل.