فيديو: رد فعل غير متوقع لطفلة صغيرة توقف لها سائق سيارة لتعبر الطريق

بكاء الرضيع ليلاً يفيده: تعرف على السبب

الشيف الكوبي: عمره أقل من عام واحد ولديه أكثر من مليون ونصف متابع

  • الأربعاء، 27 مايو 2020 الأربعاء، 27 مايو 2020
الشيف الكوبي: عمره أقل من عام واحد ولديه أكثر من مليون ونصف متابع

حقق طفل صغير شهرة كبيرة على موقع إنستقرام بفضل موهبته المرحة في مجال الطبخ حيث يظهر الشيف الكوبي وهو يعمل في المطبخ بكل جد واجتهاد ولعب أيضاً مع والدته.

أصغر شيف العالم

الشيف الكوبي أو Kobe Eats كما هو معروف على إنستقرام عمره لا يتجاوز العام الواحد ويشارك منذ أن كان طفلاً رضيعاً مع والدته في أعمال المطبخ والطهي وهو ما جذب له عدد كبير من المتابعين.

وكأي طفل صغير يتحول الطبخ إلى وقت اللعب وتناول الطعام وهو ما أضفى أسلوب مرح ولطيف إلى ما يقدمه من فيديوهاته تظهر فيها على الهامش والدته وهي تحثه على إضافة الليمون أو تقليب الطعام.

ويتابع الشيف الكوبي ما يقارب الـ2 مليون شخص على إنستقرام فقط كما توجد له العديد من الحسابات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً تيك توك الذي ينشر عليه الكثير من الفيديوهات.

الشيف الكوبي Kobe Eats

في الوقت نفسه صرحت الأم آشلي ويان أن الفكرة بدأت عندما كانت تنشر لحظات لطيفة تجمع بينها وبين طفلها الذي لم يكمل عامه الأول في المطبخ مثل أي أم أخرى لكنها لحظات تفاعل الناس مع هذه الفيديوهات وعندها أطلقت صفحة خاصة بالطفل وقام بتطويرها حتى أصبح له عدد كبير من المتابعين في وقت قصير.

وأضافت الأم أنها لم تكن تتوقع انتشار فيديوهات ابنها بهذا الشكل حول العالم، بخاصة وأنها تتلقى الكثير من التعليقات حول السعادة والمرح الذي ينشرهما الطفل بالتزامن مع التواجد في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا وهو ما دفعها للاستمرار.

وبالحديث عن تواجد طفل صغير في المطبخ أوضحت الأم أنه يترك ورائه فوضى رهيبة لكنه في المقابل يتعلم الكثير من الأشياء ويقضي وقت ممتع وهو ما يهون عليها الأمر.

شاهدوا بالأعلى ألبوم صور بجانب الفيديوهات الممتعة للشيف الكوبي.