اختبر نفسك: هذا الاختبار يكشف عن طريقتك الخاصة في التعبير عن الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
اختبر نفسك: هذا الاختبار يكشف عن طريقتك الخاصة في التعبير عن الحب
مقالات ذات صلة
اختبر نفسك: ما هو عمرك العقلي؟
اختبر نفسك: أي نوع من الـEmoji هو أنت؟
اختبر نفسك: من أنت بين أشرار السينما العربية؟

إن قول "أنا أحبك" لشخص ما وإظهار حبك بالأفعال له هما شيئان مهمان للغاية لنجاح العلاقة، بالإضافة إلى جميع الطرق المتاحة لإظهار حبك، هناك أيضًا طرق لا حصر لها نقول فيها سراً "أنا أحبك" للأشخاص في حياتنا الذين ربما نقوم بها في معظم الأيام دون أن نلاحظ ذلك أبدًا.

بشكل عام، إذا أردنا أن تنجح علاقاتنا الرومانسية، فلا يمكننا أن نخشى إخبار شريكنا بما نشعر به وأنه يجب علينا أن نولي اهتمامًا وثيقًا لجميع الطرق المختلفة التي يمكننا من خلالها التعبير عن حبنا لشركائنا من خلال الأفعال وكذلك من خلال التحدث، يمكن أن يساعدك اكتشاف الطريقة الأكثر خصوصية لإظهار حبك على تنمية علاقة أعمق مع شريكك الرومانسي.

اختبار يكشف طريقتك الخاصة في التعبير عن الحب

تتمثل إحدى الطرق السريعة والسهلة لمعرفة الطرق السرية التي تعبر بها أنت أو شريكك عن حبكما لبعضكما البعض في إجراء اختبار الشخصية هذا، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة أدناه وتدوين أول شيء تراه.

اختبر نفسك: هذا الاختبار يكشف عن طريقتك الخاصة في التعبير عن الحب

إذا رأيت المنزل أولاً

إذا رأيت المنزل أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فإن المنزل والأمن مهمان للغاية بالنسبة لك، تحب الخروج إلى المدينة بين الحين والآخر ولكن إذا كنت تريد أن تشعر بالراحة والسعادة، فأنت بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في منزلك محاطًا بالأشخاص والأشياء التي تعشقها، أنت التجسيد الحي لبطانية صوفية دافئة أمام نار دافئة.

الطريقة السرية التي تقول بها "أحبك" هي إطعام الأشخاص الذين تهتم بهم، أنت دائمًا تخبز أو تطبخ شيئًا ما وحتى عندما لا يكون لديك وقت للطهي، لكن لا شيء يجعلك أكثر سعادة من إطعام أحبائك وجبة مميزة، لأن إطعامهم هو طريقتك الخاصة لإخبارهم بمدى حبك لهم.

إذا رأيت القمر أولاً

إذا رأيت القمر أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت شخص حالم، تحب الكتابة أو الرقص أو تقدير كلا الشكلين الفنيين عندما يشاركهما الآخرون مع العالم، الجانب الروحي والإبداعي من العالم هو ما يلهمك ويدفعك.

الطريقة السرية التي تقول بها "أحبك" هي من خلال التعبير الفني، لا يسعك إلا أن تضع من تحب في كل جزء من العمل الإبداعي الذي تخطط لإكماله، إذا كانت قصيدة، فربما تكون مخصصة لهم، إذا كانت لوحة، فربما ترسم العشب بنفس ظل أعينهم، قد لا تعلن حبك بصوت عالٍ من قمة جبل ولكن في خلال إبداعك.

إذا رأيت الذئب أولاً

إذا رأيت الذئب أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت شخص عاطفي وتحب المرح وتنشر الفرح في أي مكان بمجرد دخولك إليه.

الطريقة السرية التي تقول بها "أحبك" هي من خلال اللمس الجسدي، بالنسبة لك، فإن قول أحبك لا معنى له إلا عندما تكون بالقرب من شريك حياتك وتلامسه بلطف، لطالما اعتقدت أن اللمسة تقول أكثر بكثير مما يمكن للكلمات أن تقوله، الإيماءات الجسدية الصغيرة، هي طريقتك لإعلام الشخص الذي تحبه بمدى أهميته بالنسبة لك.

إذا رأيت الأشجار أولا

إذا رأيت الأشجار أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت شخص قد تأذى من قبل وعندما يتعلق الأمر بالحب، أنت شخص يشعر بالأشياء أكثر بقليل من أي شخص آخر، لذا فإن ما قد يكون قليلًا بالنسبة لشخص يمكن أن يتركك تترنح لأسابيع أو شهور حتى النهاية، ما زلت متفائلاً، لكنك محترق من الداخل.

الطريقة السرية التي تقول بها "أحبك" هي الانفتاح، إن جعل نفسك ضعيفًا عاطفيًا تجاه شريكك هو أفضل طريقة لتأسيس علاقة حميمة حقيقية وأنت تعرف ذلك، إن قول "أحبك" والقيام بأشياء لطيفة هو أمر جيد، لكنك لا تحب حقًا حتى تشارك آمالك ومخاوفك السرية مع شريكك.

إذا رأيت الوجه أولاً

إذا رأيت الوجه أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت شخص معروف بكونك بديهيًا للغاية تجاه الآخرين، شخص يحلم كثيرًا ويستطيع تحديد وتحقيق أهداف جادة، بينما يشعر الجميع بالقلق بشأن التفاصيل، فأنت تقوم بتجميع صورة كبيرة تم تقديمها بعناية، مفادها: لا داعي للقلق، لأنك تعلم أن كل شيء سيكون على ما يرام، أنت قائد بالفطرة ولديك هالة من الهدوء لإثبات ذلك.

الطريقة السرية التي تقول بها "أنا أحبك" هي من خلال تخصيص وقت للحبيب، قد يبدو الأمر عكس الرومانسية، لكن حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد تعبير أفضل عن الحب بالنسبة لك من وضع اسم شخص ما في قائمة أعمالك اليومية، لديك الكثير من الأشياء التي تحدث طوال الوقت، عندما تجعل الشريك أولوية، فأنت لا تقول فقط أنك تأخذ علاقتك على محمل الجد، فأنت تقول أنك تحبه. [1]