اختبار شخصية يكشف الصفة التي قد تجعلك مكروه اجتماعيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
اختبار شخصية يكشف الصفة التي قد تجعلك مكروه اجتماعيا
مقالات ذات صلة
هل يمكن أن تكون الخيانة في طبعك؟ اختبار شخصية يكشف ذلك
اختبار شخصية مجاني يكشف صفاتك المزعجة
أي نوع من الزوجات أنتِ؟ اختبار شخصية مجاني يكشف ذلك

نحب أن نفكر في أنفسنا على أننا جذابون ومحبوبين اجتماعيًا، لكن كل شخص لديه من السمات ما قد يجعله مكروه اجتماعيًا لهذه الصفة، لكن إذا كان من السهل رؤية عيوبنا، فربما نفعل كل ما في وسعنا لإصلاحها، بدلاً من الاستمرار بالقيام بأشياء تترك انطباعًا سيئا لدى الأشخاص الذين نلتقي بهم.

بفضل اختبار الشخصية هذا، يمكنك تحديد أكثر سمات شخصيتك حرجًا اجتماعيًا، قد لا تكون هذه المعلومات ستجعلك سعيدًا ولكنها معلومات يمكن أن تغير حياتك.

اختبار شخصية يكشف عن سماتك المزعجة

كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على الصورة أدناه ومعرفة ما تراه أولاً، بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل لمعرفة ما يكشفه اختبار الشخصية القائم على الوهم البصري حول ما يجعلك غريبًا أو محرجًا اجتماعيًا.

اختبار شخصية يكشف الصفة التي قد تجعلك مكروه اجتماعيا

إذا رأيت وجه الرجل أولاً

إذا رأيت وجه الرجل أولاً، فإن أكثر سمات شخصيتك حرجًا اجتماعيًا هي ميلك إلى مشاركة رأيك دون أن يُطلب منك ذلك، أنت تعتقد أنك تساعد عندما تشارك كلماتك الحكيمة وأحيانًا تكون كذلك بالفعل ولكن بشكل عام، فإن القيام بذلك يجعل الناس يشعرون أنك لا تحترمهم، أو ما هو أسوأ، كما لو كنت تعتقد أنهم لا يعيشون الحياة بالطريقة التي ينبغي.

إذا كان هذا شيئًا تريد تغييره، فحاول طرح المزيد من الأسئلة عند التحدث إلى أشخاص جدد بدلاً من الإدلاء بعبارات محددة، ستتعلم المزيد وستحصل على محبة معارف جديدة لكونك مهتمًا جدًا بالآخرين.

إذا رأيت المرأة والشخصان الواقفان في المقدمة أولاً

إذا رأيت المرأة والشخصين الواقفان في مقدمة القطار أولاً، فإن أكثر سمات شخصيتك حرجًا اجتماعيًا هي مشاركة الكثير من المعلومات عن حياتك الشخصية بسرعة كبيرة وأمام أي شخص، بالنسبة لك، لا يوجد شيء غريب في هذا، أنت تعتبر نفسك كتابًا مفتوحًا ولا تمانع في إخبار أي شخص بالإجابة عن أي شيء يسأل عنه، حتى عن أكثر التفاصيل الشخصية في حياتك.

أن تكون منفتحًا وصادقًا فهذه سمة رائعة فيك، لكن مشاركة الأشياء الخاصة والشخصية مع الأشخاص الذين قابلتهم للتو قد يبدو أمرًا يدمر ثقة الناس فيك، لأنك إذا كنت لا تحتفظ بسر عن نفسك فكيف ستحفظ أسرار الآخر وهذا يمكن أيضًا أن يجعل الشخص الآخر يشعر بالضغط من أن عليه الانفتاح بنفس القدر.

إذا رأيت الشخصان الجالسات باللون الأبيض أولاً

إذا رأيت الشخصين الجالسين باللون الأبيض أولاً، فإن أكثر سمات شخصيتك حرجًا اجتماعيًا هي صمتك عند مقابلة أشخاص جدد، أنت تشعر براحة أكبر عند الوقوف في صمت حتى يكون لديك شيء تريد قوله بالفعل، لأنه برأيك، عدم قول أي شيء على الإطلاق أفضل من المشاركة في محادثة قصيرة وسطحية وتفترض أن كل من حولك يتفقون معك.

لكن قد لا تكون المحادثات القصيرة والسطحية هي الأكثر تشويقًا التي ستجريها على الإطلاق ولكنها تساعد في إنشاء العلاقة وضرورية للخوض في أحاديث أعمق فيما بعد. [1]