عادات نظافة غريبة ومقززة لنجوم هوليوود: بعضهم لا يغيير ملابسه لأيام

مشاهير عادوا من الموت وأنُقذت حياتهم في آخر لحظة بسبب الإدمان

إطلالات غاية في الإحراج: نجوم هوليوود وهم يخرجون القمامة على طريقتهم

  • الأربعاء، 11 مارس 2020 الأربعاء، 11 مارس 2020
إطلالات غاية في الإحراج: نجوم هوليوود وهم يخرجون القمامة على طريقتهم

هناك الكثير من المواقف التي تثبت أن المشاهير عموماً ونجوم هوليوود تحديداً يعيشون حياة طبيعية تشبه حياتنا جميعاً، فإذا كنت تشعر بالضيق لإخراج القمامة كل يوم، فهذا ما يفعله أبرز نجوم هوليوود وإن كانوا يفعلون هذا على طريقتهم الخاصة


تصرفات النجوم الغريبة

من أغرب الإطلالات التي اعتمدت عليها النجمات لإخراج القمامة كانت إطلالة النجمة مايلي سايروس التي أطلت في شورت قصير من الجلد مع جاكيت وكان ذلك بالقرب من منزل أصدقائها.
لكن الأغرب منها كانت عارضة الأزياء إيموجين توماس والتي التقطت لها صور وهي تُخرج القمامة برداء الحمام وحاولت الاعتناء بشعرها من خلال الحفاظ عليه ملفوفاً دون إسداله.

كيم كارداشيان

لأن كل ما يرتبط باسم عائلة كارداشيان يجب أن يكون مميز وفاخر، حرصت نجمة تليفزيون الواقع على إخراج القمامة برداء الحمام والتقاط صور بجوار سلة القمامة العملاقة بطريقة احترافية.
حتى أن سلة القمامة لم تكن عادية وأثارت الكثير من الجديد بفضل علامات الماركة العالمية التي تنتمي لها وهي Louis Vuitton وهو ما عرضها للكثير من النقد والسخرية.

أكثر نجوم هوليوود وسامة

إخراج القمامة عمل لا يقتصر على النجمات فحسب، بل أن النجوم الرجال شاركوا فيه بكل جدية، فالنجم الوسيم كريس هيمسورث يُخرج القمامة من منزله بانتظام وكثيراً ما التقطت له صور وهو يشارك في تنظيف المنزل ولا يخجل من الأمر إطلاقاً.
على العكس منه نجد الممثل الشاب زاك إيفرون الذي حرص على التخفي وهو يُخرج القمامة ولا يفضل القيام من بهذا العمل كثيراً، ومن الرجال المتعاونين في المنزل النجم بن أفليك فهو يمارس الكثير من أعمال المنزل.
شاهدوا صور نجوم هوليوود وهم يُخرجون القمامة


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول