أفضل 10 ألعاب فيديو NHL غريبة وساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
أفضل 10 ألعاب فيديو NHL غريبة وساحرة
مقالات ذات صلة
10 ألعاب فيديو غيرت شكل هذه الصناعة للأفضل وللأسوأ
أفضل 10 ألعاب مجانية لتتحدى بها أصدقائك
تعرف على أفضل 10 لاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة

توجهت ألعاب فيديو NHL -المعروفة بألعاب الهوكي- نحو تجارب أكثر واقعية في السنوات الأخيرة ولكن هناك العديد من الألعاب خارج السلسلة الأساسية التي قدمت أوقاتًا ممتعة للجميع.

إليك قائمة لبعض أفضل الألعاب خارج سلسلة ألعاب EA Sports NHL:

ألعاب الفيديو

NHL Hitz 20-03 (Midway) 

إن القول بأن سلسلة NHL Hitz هي رمز مبدع سيكون بخسًا بها، لعبة هوكي الممرات التي صنعتها Midway مليئة بلعب سريع الخطى مع عناصر خيالية لا تصدق مثل حلبات التزلج المبنية على سفن القراصنة وأرضيات رقص الديسكو وفرق مكونة من الزومبي وفرسان العصور الوسطى ورجال الثلج.

استمر العنصر الخيالي في اللعبة لفترة أطول حيث من المحتمل أن تصادف على YouTube لعبة بين فريق NHL حقيقي يتنافس ضد الزومبي في حلبة للتزلج في وسط مقبرة.

كانت Hitz أيضًا واحدة من أول الألعاب الرياضية التي تتمتع بموسم متعمق وأنماط امتياز، قد يكلفك العثور على نسخة من اللعبة اليوم بعض الشيء لكن التجربة لا تزال قائمة حتى اليوم.

Blades of Steel (Konami) 

لا يمكنك التحدث عن الألعاب التي تساعد في بناء ألعاب الهوكي دون الرجوع إلى Blades of Steel، تم إصداره في عام 1988ولا تزال المفضل لدى المعجبين لعشاق الهوكي واللاعبين الأكبر سنًا.

كانت اللعبة تحتوي على أفضل الرسومات في ذلك الوقت وكانت خفيفة في قواعد القتال، فقط ركلة جزاء إذا خسرت القتال. والتسلل غير موجود.

تحتوي اللعبة أيضًا على وضع البطولة الذي جعلك تقاتل بقية الفرق في الدوري الخيالي للعبة على البطولة.

NHL Rock The Rink (Electronic Arts) 

 هذه القائمة تتعلق بألعاب EA NHL غير الرئيسية لكن الناشر غامر في المزيد من التجارب الشبيهة بالألعاب كانت NHL Rock the Rink لعبة لمرة واحدة لجهاز Playstation الأصلي والتي يجب اعتبارها واحدة من أكثر الألعاب الفريدة المرخصة من NHL على الإطلاق.

شملت فرقًا خيالية لعبت بها للمساعدة في فتح امتيازات NHL الـ 28 في دورات مختلفة، بالإضافة إلى ذلك كان التركيز على تسجيل عدد معين من الأهداف بدلاً من اللعب في وقت محدد لذلك قد تستمر ضغينة المباريات مع صديق لفترة من الوقت.

وكانت عمليات الإزالة المستوحاة من WWE للخصوم في منتصف اللعب تحدث في كثير من الأحيان مثل اللقطة السريعة وكانت طريقة اللعب عن طريق دون تايلور سخيفة للغاية ولكنها مضحكة بحيث كان عليك القيام بمضاعفة بعض الأشياء التي كان سيقولها بعد هدف أو قتال.

Mutant League Hockey (Electronic Arts) 

إذا كان ESRB الحديث موجودًا مرة أخرى عند ظهور Mutant League Hockey فسيحصل بالتأكيد على تصنيف عالي.
في أوائل التسعينيات أنشأت Electronic Arts سلسلة ألعاب تُعرف باسم Mutant League حيث شارك الزومبي والأجانب والسايبورغ وكائنات أخرى من أفلام الخيال العلمي في رياضات مختلفة.

كانت اللعبة الأولى هي Mutant League Football وتنتهي في لعبة الهوكي.

كان العنف الذي لم يسبق له مثيل هو اسم اللعبة حيث ستمتلئ حلبات التزلج المختلفة بأشياء مثل المناشير والفؤوس والحفر المفتوحة التي يمكن للاعبين أن يسقطوا من خلالها إلى هلاكهم.

وكان أسلوب لعب Mutant League يعني أيضًا أنك إذا أعاقت عددًا كافيًا من اللاعبين المنافسين فيمكنك فرض خسارة عليه، كانت لعبة Mutant League Hockey واحدة من أكثر ألعاب الهوكي الأصلية في التسعينيات.

Bush League Hockey (V7 Entertainment) 

من الصعب الحصول على ألعاب الهوكي في عصر Xbox One و Playstation 4 التي لم تصنعها EA Sports لكن V7 Entertainment فعل ذلك تمامًا مع لعبة أعادت عقارب الساعة إلى الوراء.

لعبة Bush League Hockey هي تكريم مضحك للغاية للهوكي المحترف الصغير في السبعينيات فكر في Slapshot.

تبذل اللعبة قصارى جهدها لمحاكاة مشاعر الهوكي خلال تلك الحقبة مع حراس مرمى يرتدون أقنعة من الألياف الزجاجية ومدربين يرتدون بدلات منقوشة ومتزلجين بدون خوذة.

يجب أن يقال أيضًا أن لعبة Bush League Hockey هي أول لعبة هوكي تحصل على تصنيف ESRB عالي، تصنيف يمكن فهمه مع حقيقة أن مشاجرات مقاعد البدلاء ومعارك العصي والدم هي سمة متكررة في اللعبة.

Wayne Gretzky"s 3D Hockey (Midway)

حققت أول لعبة هوكي في Midway في عصر ألعاب الفيديو 32 بت نجاحًا باهرًا وحتى يومنا هذا ما زلنا نرى إشارات إلى اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل سبق لك أن رأيت ميمًا لجدار من الطوب في الشبكة يتم استخدامه عندما يلعب حارس المرمى مباراة رائعة؟ جاء ذلك من لعبة الهوكي ثلاثية الأبعاد الخاصة بـ Wayne Gretzky.

يعرف معظمهم اللعبة لكونها شبيهة بالأروقة ولكن يمكن تغيير ذلك لأن لديك القدرة على اللعب من ثلاثة إلى ثلاثة على طول الطريق إلى خمسة على خمسة مع أسلوب لعب أكثر محاكاة.

كان تتبع الإحصائيات أيضًا جزءًا كبيرًا من اللعبة حيث سيتم الاحتفاظ بأهدافك وحفظها وانتصاراتك في الملف بواسطة اللعبة في ملف تعريف المستخدم الخاص بك.

حتى مع تتبع الإحصائيات والقدرة على لعب لعبة محاكاة أكثر فإن جاذبية الكثيرين جاءت في العناصر الكوميدية مثل فحص لاعب في الهواء أو تسديدة من شأنها إشعال النار في الشبكة أو ضرب حارس المرمى جنبًا إلى جنب مع صافي.

NHL Open Ice 2 on 2 Challenge (Midway) 

بعد نجاح سلسلة Jam تم إصدار اللعبة في أروقة في عام 1995 ووعدت بشؤون عالية الدرجات تقريبًا وكان تنسيق المشغل الثنائي يعني قوائم أصغر، لكنه ساعد في إجراء مباريات ممتعة.

on 3 NHL Arcade (EA Sports) 

كانت NHL Threes داخل ألعاب NHL الحالية شائعة بشكل لا يصدق لكنها لم تكن مفهومًا جديدًا من EA. تم إصدار هذا العنوان في عام 2009 وقد يكون هذا العنوان واحدًا من آخر ألعاب الأركيد المستقلة بترخيص NHL ولكن كان له روح تذكر اللاعبين عندما كانت ألعاب مثل هذه شائعة.

كان للعبة فريقان ولكن أكثر من 20 لاعبًا من NHL للاختيار من بينها وتتميز بتعزيز القوة التي يمكن أن تجعل اللاعبين يطلقون النار بقوة أكبر أو يتزلجون بشكل أسرع أو يضربون بقوة أو حتى يجمدوا الخصوم في مكانهم.

بالنسبة للعبة عرضية سريعة يمكن لعبها محليًا وعبر الإنترنت، كان الأمر بمثابة انحراف ممتع عن لعبة الهوكي الواقعية في جيل وحدة التحكم PS3 / XBOX 360.

NHL Breakaway 98 (Acclaim)

إن سلسلة Acclaim وسلسلة NHL Breakaway هي أسماء اختفت منذ فترة طويلة لكن Breakaway 98 كانت بالتأكيد مبتكرة.

كان لدى Breakaway نظام قائم على الزخم عندما يتعلق الأمر بالفحص ويمكن للاعبين الأكبر حجمًا أن يضربوا بقوة أكبر من اللاعب الأصغر وهو أمر لم يكن شائعًا في ذلك الوقت.

تمت الإشادة باللعبة بسبب رسوماتها في ذلك العصر وسرعتها حتى لو كانت ضوابط اللاعبين محبطة بعض الشيء في بعض الأحيان.

تضمنت Breakaway 98 أيضًا فرقًا كاملة النجوم بالإضافة إلى اللعب الدولي الكامل مع المنتخبات الوطنية قبل أولمبياد Nagano.