أغنية البنت القوية للفنان وائل كفوري

  • تاريخ النشر: منذ يومين
أغنية البنت القوية للفنان وائل كفوري
مقالات ذات صلة
فنان ياباني يصنع مجسمات مصغرة لحياتنا اليومية: صور ستجعلك تبتسم
سر رؤية رقم 111 وغيره من الأرقام بشكل متكرر: اعرف رسائل الكون لك
معلومات مثيرة للاهتمام عن المصاصات وأغرب أشكالها بالصور

كعادته، استطاع الفنان اللبناني وائل كفوري أن يخطف قلب الفتيات من جديد، بأغنيته الجديدة بعنوان البنت القوية، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها على منصة اليوتيوب.

حصل الفنان وائل كفوري على نجاح كبير في الفترة الأخيرة، بعد أغنيته الشهيرة كلنا منجر، التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، لكن عادة تميل معظم الفتيات إلى الكلمات المليئة بالدلع والحب والرسائل العاطفية للفتيات.

سنخبرك في السطور التالية عن كلمات أغنية البنت القوية، للفنان اللبناني وائل كفوري، لتعبر من خلالها عن حبك لشريكة حياتك.

كلمات أغنية البنت القوية وائل كفوري

اذا انتي تركتيني وبطلتي تحبيني

والله لخلي عيني ما تعود تشوف

واذا انتي فليتي يعني انخرب بيتي

شو بعمل بحالي مش معروف

اذا انتي تركتيني وبطلتي تحبيني

والله لخلي عيني ما تعود تشوف

انتي خلقتي لقلبي اللي مطرحك جواتو

بكلمة منك بيعيش وكلمة بتنهي حياتو

يا ويلي من حبا سكر على مربى

احساسي وانا جنبا مش مقبول

هالبنت القوية شو غيرت فيي

لهفتها وخوفا عليي مش معقول

هالبنت القوية شو غيرت فيي

لهفتها وخوفا عليي مش معقول

قدم الفنان وائل كفوري العديد من الأعمال الفنية الناجحة، التي حصلت على إعجاب الملايين خاصة من الوطن العربي، إذ هناك كثير من الأعمال الشهيرة للفنان وائل كفوري من ضمنها أغنية الغرام المستحيل، بحبك أنا كثير، بيحن، كلنا منجر.

يتميز الفنان وائل كفوري بصوته القوي، الذي يستطيع من خلاله الدخول للقلب مباشرة، خاصة عند الفتيات اللاتي يشعرن بالجاذبية الشديدة تجاه، بالتالي أصبح فتى أحلام الكثيرات.

يعتمد الفنان وائل كفوري على اختيار بعض الأغاني والكلمات التي تعبر عن بعض المشكلات، التي يتعرض لها الفرد في حياته العامة، حتى يستطيع من خلاله أن يقدم بعض الأعمال الفنية التي تكون قريبة بالنسبة للفرد.

حرص الفنان وائل كفوري على تقديم بعض الأغاني المشتركة، مع باقة من نجمات العرب التي تكون أشهرهم أغنية مين حبيبي أنا، غناها مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حيث جاءت الفكرة من المخرج سيمون أسمر عام 1998.

كما شارك في ديو غنائي مع الفنانة اللبنانية ماري سليمان، التي حصل من بعدها على جائزة الموريكس دور الذهبية، عن أفضل أغنية لبنانية عام 2010.

وتستمر الأعمال الغنائية الناجحة للفنان وائل كفوري، بعد طرح ديو جديد مع الفنانة المصرية أنغام بعنوان برضو بتوحشني، الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات بعد طرح الأغنية على منصة اليوتيوب.