أغرب 10 أشياء محظورة حول العالم أبرزهم: مضغ العلكة والأقلام الرصاص

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
أغرب 10 أشياء محظورة حول العالم أبرزهم: مضغ العلكة والأقلام الرصاص
مقالات ذات صلة
أغرب القوانين حول العالم.. هذه الدولة ممنوع بها مضغ العلكة
أغرب 10 أشياء يمكن أن تتعرض لها في العالم
كيف يتم صناعة الأقلام الرصاص

لا شك أنك على دراية بالعناصر المحظورة المعتادة عند السفر عبر المطارات - السوائل والمواد القابلة للاحتراق والأشياء الحادة - ولكن القائمة أدناه مضمونة لإبعادك عن أي مسألة قانونيةبدءًا من الأمر المعقول إلى بعض الأشياء الغريبة نوعًا ما وقد يصل المنع إلى الجنون تمامًا حسب البلد الذي تزوره!

أشياء محظورة حول العالم

مضغ العلكة- سنغافورة

تم حظر مضغ العلكة في سنغافورة في عام 1992 وبمرور الوقت تمكن أطباء الأسنان من الحصول على الموافقة على بعض أنواع علكة الأسنان التي يُقال إنها مفيدة للأسنان ولكن هذا كان أبعد ما يكون. لذلك من الأفضل ترك العلكة الخاص بك في بلدك.

بيض كيندر- الولايات المتحدة الأمريكية

حلويات طفولتك المفضلة لا يجب تناولها في الولايات المتحدة. على الرغم من أنه يمكن الاستمتاع بالشوكولاتة نفسها إلا أن الألعاب الصغيرة الموجودة بالداخل كانت تشكل خطر الاختناق وبالتالي تم حظرها في الولايات.

لا داعي للذعر إذا كنت مسافرًا إلى أمريكا فلا يزال بإمكانك الحصول على أنواع مختلفة من بارات Kinder اللذيذة.

الصفارات - غواتيمالا

يتم حظر الصفارات مثل تلك التي ستجدها في حقيبة الحفلة في حفلة عيد ميلاد الطفل في غواتيمالا، لذا تأكد من أن أطفالك لم يحاولوا تهريب أي منها على متن الطائرة.

على الرغم من أن هذا الأمر غريب جدًا بالنسبة لزوار المملكة المتحدة إلا أن لديهم على الأقل سببًا وجيهًا لحظرهم. كان الكثير من المدنيين في غواتيمالا يستخدمون هؤلاء لانتحال صفة ضباط الشرطة مما أجبر الحكومة على اتخاذ إجراءات صارمة. بغرابة على الرغم من أنهم اختاروا حظر الصفارات وعدم تزييف زي الشرطة.

خرائط- المغرب

دائمًا ما يكون شراء الملحقات لعطلتك أمرًا مثيرًا، لا سيما في اللحظة التي تشتري فيها الدليل والخريطة حتى تتمكن من البدء في التخطيط لمغامراتك.

لكن إذا كنت ذاهبًا إلى المغرب فقد ترغب في التفكير مرتين. بسبب الخلاف المستمر حول من يسيطر على قطاع من الأرض في وسط الصحراء الغربية، تم حظر الخرائط العادية في البلاد ومع ذلك يمكنك شراء الخرائط التي تتوافق مع معتقداتهم على الحدود.

عربات اليد- نيجيريا

فقط في حالة رغبتك في محاولة إدخال عربة يد إلى نيجيريا- لا تفعل ذلك! بينما يمكنك شراء عربة يدوية نيجيرية مرة واحدة في البلد، إلا أنهم لا يسمحون لها بالانتقال عبر الحدود لأنهم يريدون مساعدة الصناعة التحويلية الخاصة بهم على الازدهار على ما يبدو.

مشايات الأطفال- كندا

أخذ الأطفال معك يسبب لك الإرهاق؟ لسوء الحظ لن تتمكن من أخذ مشايات الأطفال أو استعارتها أو شرائها إذا كنت تزور كندا. تم حظر هذه في البلاد في عام 2004 بعد أن تسببت في سلسلة من إصابات الرضع في التسعينيات.

وعلى هذا النحو اعتبرت الحكومة هذه لتكون خطيرة. لذلك إذا كان طفلك الصغير لا يمشي بعد ، فقد يتعين عليه التعلم بسرعة إذا كنت تزور كندا.

موليتس - إيران

إذا كانت تصفيفة الشعر التي اخترتها هي العمل في المقدمة، والحفلة في الخلف، فقد تكون في مشكلة في إيران. يُعتبر تسريحة شعر مثيري الشغب وقد تم حظر البوري في جميع أنحاء البلاد.

وسيتم قص شعر الجناة لأول مرة بالقوة وبعد ذلك يمكن أن تكون العقوبات أشد. لذا إذا كان لديك خوف على شعرك، فمن الأفضل تقليمه أو تجنب إيران تمامًا.

أقلام الرصاص- تونس

إذا كنت في طريقك لقضاء إجازتك في تونس، فقد ترغب في إعادة التفكير في حقيبة يدك قبل تعبئة قلم رصاص من أجل سودوكو أو الكلمات المتقاطعة. لماذا ا؟ لأنه لبعض الأسباب الغريبة، يتم حظر أقلام الرصاص بالفعل في البلد ، على الرغم من عدم وجود أحد متأكد بنسبة 100٪ من سبب ذلك.

بيونسيه - ماليزيا

نحن نعلم أنه أمر صادم، لكن Queen Bey ممنوعة بالفعل من السفر إلى ماليزيا. لذا إذا كنت تخطط يومًا لقضاء عطلة مع النجم فهذا ليس المكان المناسب للذهاب إليه. قالت الدولة المتدينة إن أزياء بيونسيه المثيرة ومقاطع الفيديو المفعمة بالحيوية استفزازية للغاية. لذلك اتخذوا الإجراء الوحيد الذي يمكنهم التفكير فيه ومنعوها تمامًا من دخول البلاد.

السفر عبر الزمن - الصين

نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح! منذ عام 2011 تم حظر الأفلام والعروض حول السفر عبر الزمن في الصين لأن الحكومة أصبحت قلقة من كونها غير دقيقة تاريخياً وستشوه نظرة الناس إلى الماضي.

لا داعي للقلق بشأن اجتياز الجمارك ولكن ربما تفكر مليًا قبل أخذ نسختك من "العودة إلى المستقبل" على متن الطائرة لمشاهدتها على متن الطائرة.