أغرب هدايا قدمت للمشاهير أبرزهم: حمالة صدر مرصعة بالألماس وقلادة دموية

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أغرب هدايا قدمت للمشاهير أبرزهم: حمالة صدر مرصعة بالألماس وقلادة دموية
مقالات ذات صلة
حمالة صدر سعرها سيصيبكم بصدمة!
فقط في دبي.. حذاء مرصع بالألماس مقابل مليون درهم إماراتي
صور أغرب الهدايا التي قُدمت لنجوم العالم في زفافهم ...من حظي بالبقرة أو الشجرة أو الألماس؟

من منا لا يحب الهدايا ولكن ماذا إذا كانت قلادة أسنان بشرية أو مايكروسكوب! هل تحب أن تستقبل مثل هذه الأشياء الغريبة، العديد من الهدايا غير التقليدية التي قدمها المشاهير لبعضهم البعض، شاهد القائمة الكاملة أدناه.

أغرب هدايا قدمت للمشاهير

أعطت أنجلينا جولي زوجها آنذاك بيلي بوب ثورنتون قلادات دموية 

كيف يمكنك أن تنسى هذه الحكاية القاتمة عن الشابة أنجلينا جولي وزوجها آنذاك المتأنق العجوز بيلي بوب ثورنتون؟ على مدى السنوات الثلاث التي تزوجا فيها (2000-2003)، كان هذا الزوجان المتطابقان معروفين بالتصرف بشكل غريب بعض الشيء.

ربما كانت أكثر لحظاتهم غرابة هي عندما هزوا عالم أخبار التابلويد من خلال مشاركة أن السلاسل التي كانوا يرتدونها كانت هدايا "ملطخة" بدماء بعضهم البعض، طالما أن كل شيء باسم الحب لما لا؟

سكارليت جوهانسون أعطت ريان رينولدز قلادة أسنان بشرية

يبدو أن المشاهير معجبون بالقلائد الغريبة، حصل الممثل ريان رينولدز على قطعة مجوهرات لكنها لم تكن قلادة مملة - لقد كانت شخصية للغاية مصنوعة له وغريبة- في عيد ميلاد النجم في عام 2007 ، قدمت له الممثلة سكارليت جوهانسون، صديقته آنذاك، أحد أسنانها الحكيمة التي أزيلت مؤخرًا مغموسة بالذهب ومعلقة بقلادة. 

صالون تجميل مجهز مخصوص داخل منزل الفنانة أحلام

ومن أغرب الهدايا التي تم تقديمها للمشاهير هو ما حصلت عليه الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها مبارك الهاجري، صالون تجميل مجهز بالكامل داخل منزلهما معاً وكانت قد شاركت جمهورها عبر حسابها على إنستغرام الصور في أول يوم تستخدم فيه الصالون.

كاني ويست أعطى كيم كارداشيان 10 مطاعم برجر كنج

من لم ينغمس في القليل من العلاج بالوجبات السريعة في مرحلة ما من حياته؟ كيم وكاني بالتأكيد لديهما. اشترى كاني 10 مواقع من برجر كنج في أوروبا الغربية وقدمها كهدية زفاف فريدة لزوجته نجمة الواقع. عليك أن تعترف بذلك: Kanye دائمًا ما يكون أصليًا حقيقيًا.

كاني ويست أعطى كيم كارداشيان حمالة صدر مرصعة بالألماس

ومن أغرب الهدايا التي أثارت جدلاً في العالم بأكمله هي هدية مغني الراب كاني ويست لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عيد ميلادها الـ35، حيث قدم لها حمالة صدر مرصعة بالألماس وصل سعرها خمسة ملايين دولار، وذلك في أثناء تناولهما العشاء في أحد مطاعم هوليوود.

يوسف الخال أهدى لزوجته سلسلة مرسوم عليها نسر

قدم الفنان يوسف الخال لزوجته الفنانة نيكول سابا هدية مميزة، عبارة عن سلسلة من الذهب مرسوم عليها نسر مطابق للنسر الذي اختارته نيكول ليكون وشماً على ذراعها.

جورج كلوني يهدى زوجته مطعم سوشي بـ 300 ألف دولار

قدم جورج كلوني لزوجته أمل علم الدين في عيد زواجهما الأول مطعم سوشي بالقرب من منزلهما، ووصل سعره 300 ألف دورلار، وبذلك أصبحت أمل تتناول وجبتها المفضلة مع كلوني 4 مرات في الأسبوع.

تاكى عضو فريق إم تى أم تم إهداءه بميكروسكوب

قال تاكى عضو فريق إم تى أم  إن أغرب هدية عيد الحب جاءت لي كانت ميكروسكوب، وأضاف: "عمرى ما استعملته حتى الآن".

زوج آن هاثواي أهدى إليها عجل ليلة الزفاف

ممثلة السينما الامريكيه جاكلين آن هاثواى المشهورة بشغفها وحبها للحيوانات وعضو الجمعية العالمية للرفق بالحيوان، فى ليلة زفافها قدم لها زوجها هديه فرحت بها كثيرا وهى عجل أشتراه لها من أستراليا.

سيارا باردو أعطى ريهانا دولفين بالحجم الطبيعي

صباح الكريسماس من عام 2014، النجمة العملاقة ريهانا تتلقى دلفينًا بالحجم الطبيعي من صنع الفنان جيف كونز مديرتها الإبداعية ونجمة إنستغرام سيارا باردو. 

كاتي بيري أعطت راسل براند رحلة إلى الفضاء الخارجي

الرحلة إلى الفضاء الخارجي التي قدمتها كاتي بيري لزوجها السابق راسل براند هي بالتأكيد في طريقها للحصول على أروع / أغرب هدية على الإطلاق.

اشترى بيري تذكرتين من Virgin Galactic بسعر 100000 دولار لكل منهما كهدية لعيد ميلاد العلامة التجارية الخامس والثلاثين. للأسف ، انفصل الاثنان قبل أن يتمكنوا من التحليق في السماء معًا.

أعطى جيمس رايتون كيرا نايتلي شجرة زيتون عمرها 100 عام

كجزء من احتفالات زفافهما ، قام الموسيقي جيمس رايتون بزراعة شجرة زيتون عمرها 100 عام في الفناء الخلفي لمنزل الممثلة كيرا نايتلي في فرنسا. كما تم نحت الأحرف الأولى من اسمه وتاريخ الزفاف فيه. على الرغم من أن الشجرة القديمة كانت تكلف حوالي 3000 جنيه إسترليني، إلا أن الرومانسية في الإيماءة كانت لا تقدر بثمن و "انهار نايتلي في نوبات من الضحك".

أنجلينا جولي أعطت آلة كاتبة لبراد بيت الخاصة بهمنغواي

الآن بعد أن وصفت أنجلينا جولي وبراد بيت الأمر بإنهاء زواجهما تبدو هذه الهدية الغريبة ، ولكن المدروسة ، حزينة بعض الشيء. كهدية زفاف في حفل زفافهم لعام 2014 ، أعطت جولي حبيبتها الآلة الكاتبة التي استخدمها همنغواي لصياغة العديد من أعماله الشهيرة ، بما في ذلك For Whom the Bell Tolls. يقال إن هذا الجزء الخاص من التاريخ كلف ربع مليون دولار.

محمد قماح.. أعطى زوجته ميزان 

أغرب هدية فى عيد الحب فى حياة الفنان محمد قماح لم تكن هدية استقبلها إنما هدية قدمها لزوجته ولم تكن موفقة على الإطلاق، قال : "جبت ميزان ديجيتال لمراتى فكان رد فعلها لما فتحت الهدية قالت لي انت فاكرني تخينة؟ بس الحقيقة كنت سمعتها بتكلم والدتها في التليفون وبتقول إن نفسها فيه فجبته". 

رومان أبراموفيتش يهدي زوجته 100 فدان على سطح القمر

في عام 2008 وهب رومان أبراموفيتش صديقته آنذاك 100 فدان من الأرض على سطح القمر على ما يبدو كان للقمر أفضل الأرض وربما الأكثر ابتكارا التي يمكن للأموال شراءها.

واستحوذ الملياردير على هذا العقار خارج العالم من سفارة Lunar بأكثر من 190 مليون دولار، هذا كثير من المال مقابل شيء لا يمكنك رؤيته أو لمسه، لكننا نعتقد أنه يعتقد أن ذلك أمر مهم.

بغض النظر عن الحالة ليس هناك شك في أن العقارات الواقعة على سطح القمر هي إلى حد بعيد أكثر هدايا عيد الميلاد جنونًا وأكثرها سخافة والتي يمكن لأي شخص أن يطلبها.