أغرب حيلة للسرقة في دبي: ماعلاقة الفلفل الأحمر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
أغرب حيلة للسرقة في دبي: ماعلاقة الفلفل الأحمر؟
مقالات ذات صلة
أغرب حيل التجميل اليابانية
شاب يقدم أغرب عرض زواج: ولكن ماعلاقة البيتزا بالأمر؟
رجل يواجه أغرب عقوبة بسبب كوب من الشاي: ولكن ماعلاقة كورونا؟

واقعة سرقة غريبة تلك التي حدثت في شوارع دبي، حين لم يدرك عامل آسيوي أن حيازته لمبلغ 2500 درهم سيكون السبب في رش مسحوق الفلفل الأحمر على وجهه.

في التفاصيل التي نقلتها صحيفة البيان الإماراتية، فوجئ العامل بعد سحبه المبلغ من حساب صديقه من ماكينة السحب الآلي في منطقة المحيصنة بدبي أن هناك شخص يقترب منه حين كان يمسك المبلغ في يده ويستعد لوضعه في جيبه، وفي لحظات فوجئ بهذا الشخص يرش مسحوق الفلفل الأحمر على وجهه وعينيه ولم يتمكن من الرؤية فيما أسرع المتهم إلى سحب المبلغ من يده ولاذ بالفرار وسقط منه 300 درهم أثناء الجري.

وعلى الفور، أحالت النيابة العامة المتهم وهو آسيوي الجنسية عاطل عن العمل إلى محكمة الجنايات بتهمة السرقة بالإكراه وذلك بعد أن تمكنت شرطة دبي من إلقاء القبض عليه في وقت قياسي، فيما فوجئ صاحب البطاقة بأن صديقه الذي ذهب لسحب مبلغ 2500 درهم من حسابه تعرض للسرقة.

أغرب سرقة في دبي

تعمل شرطة دبي دوماً على القبض على السارقين، خلال العام الماضي، وفي وقت قياسي، استردت شرطة دبي مجوهرات تشمل قطع ألماس وساعات وأطقم ذهب ثمينة بقيمة سوقية تقدر بنحو 20 مليون درهم.

وذكرت صحيفة الإمارات اليوم، أن شرطة دبي ألقت القبض على السارقين من فيلا مستثمر أوروبي بعد 48 ساعة فقط، من تلقي البلاغ، قبل هروبهم بالكنز الثمين خارج الدولة.

ونقلت الصحيفة على لسان مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، أن فريق العمل بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بذل جهدا كبيرا للقبض على المتهمين وإعادة المسروقات إلى صاحبها خلال هذا الزمن القصير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العصابة التي قامت بسلسلة من السرقات، تتكون من 5 آسيويين، 4 رجال وامرأة، دخلوا الإمارات بتأشيرات زيارة بغرض السرقة.