أغرب أحذية النجوم في 2019: رقم 18 نجمة خليجية في حذاء من الذهب الخالص

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
أغرب أحذية النجوم في 2019: رقم 18 نجمة خليجية في حذاء من الذهب الخالص
مقالات ذات صلة
مسبار الأمل يتصدر تويتر: عيال زايد حققوا أمنيته بالإرادة
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً

أطل عدد من النجوم في أحذية غريبة ومثيرة للسخرية خلال عام 2019 هذه الأحذية بعضها تسبب في جدل كبير وكان محط سخرية ونقد الجمهور، تعرفوا على أغرب أحذية المشاهير خلال 2019.
المغنية شمس الكويتية اختارت في إحدى حفلاتها في دبي الظهور في حذاء مصنوع بالكامل من الذهب الخالص ومرصع بالأحجار الثمينة الأمر الذي تسبب في نوبة غضب واسعة منها.


كذلك بالنسبة للإعلامية المصرية بوسي شلبي التي أطلت خلال مهرجان الجونة بحذاء غريب له كعب على شكل كرة بيضاء، الحذاء حاز على اهتمام الجمهور لتعلن بعدها أن سعره 12 ألف جنيه مصري.
وخلال مهرجان الجونة أيضاً تسبب حذاء جاد شويري في جدل كبير لكن هذه المرة ليس بسبب سعره بل بسبب الرسالة التي كان يحملها الحذاء حيث كُتب عليه خُذني إلي بيروت وهو ما اعتبره البعض إهانة شديدة لبلاده.


كما أثارت الفنانة نوال الزغبي الكثير من الجدل بظهورها بفستان باللون البنفسجي وأضافت إليه حزام على الخصر له شكل حذاء مسطح الأمر الذي تعرضت بسببه للكثير من السخرية.
حول العالم أيضاُ تعرض بعض النجوم لسخرية الجمهور بسبب الأحذية، وتأتي المغنية العالمية أريانا غراند على رأس القائمة بعدما ظهرت في إطلالة عملية واعتمدت على كروكس مع جوارب بيضاء وأكدت أنه يمكنها تنسيق الكروكس مع كل الملابس تقريباً.
تعرفوا من خلال الصور على نجوم تسببوا في جدل كبير بسبب أحذيتهم في 2019