أسوأ إطلالات الشعر الطبيعي للنجمات: صور أبعد ما تكون عن المظهر المثالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 أغسطس 2020
أسوأ إطلالات الشعر الطبيعي للنجمات: صور أبعد ما تكون عن المظهر المثالي
مقالات ذات صلة
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

تمر النجمات أيضاً بأيام الشعر السيئ فحتى مع تصفيف الشعر فإن الرطوبة والحر لها تأثير غير عادي على الشعر حيث يتحول المظهر بالكامل لدرجة تبدو فيها النجمات على طبيعتهن تماماً.

إطلالات النجمات

من أكثر النجمات ظهوراً بشعرهن العادي النجمة التونسية هند صبري فهي كثيراً ما تظهر بدون مكياج أو تصفيف شعر لذلك لها العديد من الصور بشعر مجهد مع نهايات شعر مقصفة.

أيضاً الإطلالات الطبيعية بدون تصفيف كشفت أن النجمة بلقيس لديها شعر خفيف جداً حتى خلال التواجد في المنزل من السهل أن ترى كيف أن جذور شعرها رفيعة وتحتاج إلى تصفيف مستمر.

الممثلة الشابة منة فضالي ظهرت خلال الصيف بشعرها الطبيعي دون تصفيف وعلى الرغم من أنها تتمتع بشعر قصير إلا أن شعرها مجهد وذو أطراف مشدودة ويحتاج إلى ترطيب عميق.

نرمين الفقي أيضاً تعاني مع شعرها كما ظهر من مظهره في إطلالتها خلال فصل الصيف، فبين جفاف الشعر والأطراف المجهدة والمقصفة ظهر شعر نرمين الفقي في حالة سيئة.

نجوم هوليوود الشباب

الأمر لا يقتصر فقط على النجمات العرب، فـنجمات هوليوود أيضاً لديهن مشاكل كبيرة مع شعرهن، حيث ظهرت العديد من النجمات بإطلالات غريبة بخاصة خلال فترة الصباح.

ظهرت النجمة بيونسيه في إطلالة بعد الاستيقاظ من النوم بشكل طبيعي جداً حيث كان شعرها غير مرتب أبداً مثل أي فتاة عادية وهو نفس الأمر بالنسبة لعارضة الأزياء كارا ديليفين التي تنشر صورها بعد الاستيقاظ بمظهر طبيعي جداً وشعرها في أسوأ حالاته.

حتى أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ظهرت في بعض اللقطات بشعر سيء حيث أثارت الرطوبة بدرجة كبيرة على شعرها وإطلالتها بشكل عام فظهر شعرها في حالة سيئة.

شاهدوا صور النجمات خلال أسوأ أشكال الشعر الطبيعي.