أسعار حفل مايا دياب في مدينة العلمين الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
أسعار حفل مايا دياب في مدينة العلمين الجديدة
مقالات ذات صلة
أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في مدينة العلمين الجديدة
صور جديدة من حفل آمال ماهر في العلمين الجديدة
صورة جديدة تثبت أن مايا دياب لا تفلت أبداً من السخرية من إطلالاتها

 تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفل غنائي في مدينة الساحل الشمالي، يوم 4 أغسطس من الشهر الجاري، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف والذي تشهدها المدينة الساحلية.

وحددت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر حفل مايا دياب في الساحل وتم تقسيمها إلى فئتين هي:

standing Lounge بـ 1500 جنيه.

High Table بـ 2400 جنيه، وأي فرد يزيد على الطاولة بـ 600 جنيه.

أغنية مايا دياب الجديدة

وطرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعبرت عن سعادتها بهذه الأغنية.

وعلقت:"أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن"، الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة.

 طرحت مؤخرًا أغنية جديدة لها  باللهجة المصرية بعنوان "الكعب العالي" من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، ونشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، وصوّرت فيديو كليب خلص بالأغنية، وكان الكليب من إخراج اللبنانية شيرين خوري.

تصريحات مايا دياب

المطربة اللبنانية صدمت العديد من جمهورها بالتشديد على أنها مع المساكنة بين الرجل والأنثى قبل الزواج مشيراً إلى إنها كانت تسكن من حبيبها قبل أن يُصبح زوجها.

وأثارت مايا دياب الجدل مرة أخرى بعد إبداء رأيها في التحرش الجنسي؛ حيث طالبت بتدريس مواد جنسية للأطفال في المدارس بالوطن العرب لحل المشكلة.

وأضافت مايا أنها لا تشجع بكلامها هذا أمر المساكنة والزنا، ولكنها ترى من وجهة نظرها أن هذا الأمر سيحد من آفة الطلاق في المستقبل، وكان زواج مايا دياب زواجًا مدنيًا، بحيث تزوجت عام 2006 وكان عمرها فقط 25، وأشارت إلى ذلك في مقابلات عديدة، وقالت أنها تدعم الزواج المدني، الذي يعطي الحقوق لكلا الشريكين، بشكل منصف وأيضا يمنح العديد من الحريات.