أزمات ووفاة أقرب الناس إليهم: 2020 كانت سنة قاسية على هؤلاء النجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
أزمات ووفاة أقرب الناس إليهم: 2020 كانت سنة قاسية على هؤلاء النجوم
مقالات ذات صلة
جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟
احتفال النجوم بالعيد الوطني السعودي بين الإطلالات والرسائل المؤثرة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان

منذ بداية عام 2020 ويبدو أنه عام صعب وقاسي على الجميع لكن هذا العام قد يكون الأصعب بالنسبة لبعض النجوم حيث تغيرت حياتهم تماماً بعد تجارب صعبة مروا بها، تعرفوا على نجوم عرب عام 2020 كان قاسي بالنسبة لهم.

النجوم العرب

السمة الأبرز والتي ارتبطت بهذا العام هي فيروس كورونا وبالتأكيد لم ينجو النجوم من الإصابة به كأي شخص آخر، حيث أعلنت النجمة السورية أمل عرفة إصابتها بفيروس كورونا رغم اتباعها كافة المحاذير الطبية.

كذلك بالنسبة للممثلة المصرية إيمان العاصي التي أعلنت خبر إصابتها بفيروس كورونا وصرحت أنها كانت تجربة صعبة جداً حتى أنها اعتقدت في بعض الأوقات أنها لن تنجو منها أبداً.

من نجوم الخليج الذين مروا بهذه التجربة القاسية هند البحرينية والتي خضعت للعلاج وتعتبر أن فترة مرضها كانت الأصعب ولذلك حذرت الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

فيروس كورونا ليست الأزمة الصحية الوحيدة التي مر بها النجوم، فهناك قصة روان بن حسين والتي أصيبت بفيروس الورم الحليمي المنقول جنسياُ بسبب خيانة زوجها لها ولذلك أعلنت انفصالها عنه بعد أشهر قليلة من وضع طفلها الأول.

مشاهير الكويت

على جانب آخر تورط عدد كبير من نجوم ومشاهير الكويت في قضية غسيل أموال من شأنها الإضرار بالاقتصاد الكويتي ومن أبرز النجمات اللآتي ارتبط أسمائهن بهذه القضية الإعلامية حليمة بولند وأيضاً الفاشونيستا فوز الفهد والتي زاد موقفها سوءاً بسبب محاولتها التحايل لاسترجاع أموالها في البنوك بعد قرار الحجز عليها بسبب سير القضية.

قضايا المشاهير

كما تورط عدد كبير من النجوم العرب في قضايا ومحاكم مع بداية عام 2020 أبرزهم النجمة هيفاء وهبي والتي تعرضت للسرقة على يد مدير أعمالها محمد وزيري حتى أن الأخير أدعى بأنه متزوج بها لكنها أثبتت بالقانون أن هذا الزواج لم يحدث، أزمات هيفاء وهبي لم تقتصر على القضايا حيث تعرض منزلها لخسائر كبيرة بسبب انفجار مرفأ بيروت وبالتالي عام 2020 ليس أفضل ما مرت به هيفاء وهبي.

كما تورطت الفنانة المغربية دنيا بطمة هذا العام بشكل كبير في قضية حمزة مون بيبي وابتزاز المشاهير حتى أنها حصلت على حكم بالحبس لمدة 8 أشهر مع غرامة مالية لكنها تدافع عن نفسها وتؤكد دائماً أنها بريئة.

تعرفوا على نجوم عرب عام 2020 كان صعب جداً بالنسبة لهم.