أرجوك اصفعني بالقاضية: معجب أندرتيكر يطلب والأخير ينفذ في فيديو كوميدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أرجوك اصفعني بالقاضية: معجب أندرتيكر يطلب والأخير ينفذ في فيديو كوميدي
مقالات ذات صلة
فيديو ليوناردو دي كابريو ينفذ مقلب كوميدي في صديقة جونا هيل بطرقة كوميدية للغاية
فيديو شاب ينفذ مقلب بخاله كاد يقتله
فيديو اعتزال أندرتيكر وسط دموع محبيه الذين لم يتوقعوا المفاجآة المحزنة

الأسطورة والمصارع أندرتيكر The Undertaker، يطرح معجب على الأرض بصفعة على صدره بعد أن طلب منه الأخير القيام بذلك، فيما يمكن اعتباره بواحد من أغرب طلبات المعجبين على الإطلاق.

أندرتيكر يضرب أحد معجبيه بناءًا على طلبه

ربما يكون أندرتيكر قد تقاعد أخيرًا من WWE (دبليو دبليو إي هي مؤسسة تجارية عامة تتحكم في عدد من وسائل الإعلام وهي مؤسسة تقدم الترفية الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين)، لكنه ما زال يحافظ على حركته الشهيرة في  إنهاء المباراة والتى أطلق عليها "القاضية"، بعد أن ظهر فى مقطع فيديو جديد وهو يوجه القاضية إلى أحد معجبيه بعد أن طلب منه الأخير ضربه.

في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، يمكن رؤية أندرتيكر وهو داخل أحد المطاعم وهو يوجه ضربته القاضية إلى أحد جماهيره تنفيذاً لطلب الأخير، أخذ المعجب الضربة وسقط أرضًا وقبل أن يتم مساعدته على الوقوف على قدميه مرة أخرى قال مازحًا: "لقد نجوت".

تم نشر المقطع لأول مرة على تيك توك ولكن تمت مشاركته لاحقًا على تويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت كوميديا الموقف ردود فعل كوميدية من رواد مواقع التواصل.

شعبية أندرتيكر الجارفة

يتمتع الأندرتيكر بشعبية جارفة طوال مدة مشاركته فى بطولات المصارعة الحرة لمدة 30 عاماً ومن المقرر ان يشارك أسطورة المصارعة فى إحدى مباريات موسم الرياض المقرر انطلاق فعاليته يوم 21 أكتوبر الجاري، وفقاً لما كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخراً لزوار الموسم.

كما يتوقع أندرتيكر، عرض مسلسل وثائقي خلال الفترة المقبلة عبر منصة نتفليكس، يسرد من خلاله كواليس مسيرته الرياضية التى استمرت لثلاثة عقود ومن المتوقع أن يضم الفيلم الوثائقي الكثير من المشاهد التى تعرض لأول مرة للمصارع الأسطوري.

من هو المصارع أندرتيكر؟

  1. مارك ويليام كالاوي هو الاسم الحقيقي للمصارع أندرتيكر وهو مواليد 24 مارس 1965.
  2. مصارع أمريكي محترف مُعتزل حالياً.
  3. بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة في اتحاد USWA في عام 1987 وانضم بعد ذلك إلى اتحاد وورلد تشامبيونشيب ريسلينغ WCW في عام 1989.
  4. في عام 1990 لم يجدد اتحاد وورلد تشامبيونشيب ريسلينغ عقده مع الأندرتيكر، في نوفمبر من نفس العام انضم  إلى اتحاد WWE.
  5. بطل العالم 7 مرات، حصل على حزام الاتحاد 4 مرات وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات وحصل على بطولة الهاردكورد وبطولة الثنائي ست مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight، كما أنه بطل رويال رامبل 2007.
  6. يعتبر عند الكثير أفضل مصارع مر بتاريخ المصارعة الحرة بصفة عامة وهو يعتبر من أشهر مصارعي العالم ويتصل اسم الأندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل زنزانه الجحيم ومبارة النيران والتابوت ومباريات الدفن حي.