أبو دراع صاحب أضخم ذراعين في مصر.. احذر تقليده لهذه المخاطر!

  • تاريخ النشر: منذ يومين
أبو دراع صاحب أضخم ذراعين في مصر.. احذر تقليده لهذه المخاطر!
مقالات ذات صلة
احذري العمل في ساعات الليل لهذه الأسباب
صاحب الذراع الذهبي.. بطل خارق ينقذ حياة ملايين الأطفال بهذه الطريقة
كلب يرفض الرجوع مع صاحبه إلى المنزل فيلجأ لهذه الحيلة الطريفة

أبو دراع الشخص المثير للجدل والذي تصدرت صوره مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحجم الضخم وغير الطبيعي لذراعيه، التي يبلغ قطرها 70 سنتيمتر ويُدعي محمد عبد القادر الشهير بـ"محمد أبو دراع" وتحذيرات من تقليده.

أبو دراع صاحب أضخم ذراعين في مصر؟

محمد عبد القادر البالغ من العمر 25 عاماً والذي يعيش في منطقة ناهية ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة في مصر والذي بدأ منذ 6 سنوات بدأ في حقن ذراعيه بالهرمونات لإعطائهما مظهرًا قويًا، حيث حقن الشاب العشريني ذراعيه بخلايا ميتة وهي عبارة عن عدة تركيبات هرمونية مختلفة أعطته مظهر مخيف وضخم، حيث علق على ذلك قائلاً: "أنا حائز على لقب أكبر ذراع في مصر وأُقارن مع أكثر من شخص حول العالم".

أبو دراع صاحب أضخم ذراعين في مصر.. احذر تقليده لهذه المخاطر!

وكان السبب الذي دفعه إلى ذلك، أنه اضطر إلى تضخيم العضلات في ذراعيه لأنها مصدر رزقه، فهو يعمل في مجال الحراسات الخاصة وتأمين الأعراس، كما يمتلك صالة رياضية.

ومن وجهة نظر أبو دراع أن هذه الهرمونات عادت عليه بالنفع في مجال عمله ولكنه مع ذلك يتابع مع طبيب مختص باستمرار ويقوم بالتحاليل اللازمة بشكل دوري، لضمان الحفاظ على صحته والاطمئنان ولذلك حذر من خطورة استخدام التركيبات الهرمونية هذه من دون استشارة طبية أو اتباع نظام خاص.

تحذيرات من تقليد صاحب أضخم ذراعين في مصر

حذر الأطباء والمختصين من تناول أو حقن الهرمونات، لأن آثارها الجانبية خطيرة جدًا وتؤثر على مختلف أجهزة الجسم، حيث أنها تؤثر على: وظائف الكبد وتضر بالكلى وتضعف القدرة على العلاقة الحميمة وتسبب العقم عند الرجال كما أنها تؤدي إلى ظهور حبوب كثيرة ومنتشرة في البشرة.

كما أوضح الأطباء، أن وصول ذراع شخص لهذا الحجم، لا بد وأن يكون السبب فيه، تعاطي هرمونات الذكورة والنمو والإنسولين والكورتيزون وأن هذه الهورمونات من المفترض أن تؤخذ بنسب أو بطرق طبية معينة لظروف صحية عند الشخص وليس لأنه قرر فعل ذلك.

كما أضاف الأطباء أن هذه الهرمونات تُعطي عن طريق الحقن الموضعي وتؤدي إلى فقدان المرونة الخاصة بالأوعية الدموية وبالتالي قد تسبب ضعف القدرة الجنسية عند الرجال وضعف الانتصاب.

ومن الجدير بالذكر أن قصة أبو دراع حدثت تزامناً مع ضجة كبيرة واحتفالات واسعة سيطرت على ملايين المصرين خلال كل وسائل التواصل الاجتماعي، للتعبير عن شعورهم بالفخر لفوز لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، في إنجاز مصري رياضي جديد، مما جعل البعض يلقب أبو دراع بأنه بيج رامي الغلابة ولكن بالطبع الأمر يختلف في الحالتين.