محمد صلاح بـ "لوك" جديد قبل عيد الأضحى

نجوم تعرضوا للتنمر على السوشيال ميديا وهكذا قرروا التعامل معه

أبراج أشهر الرجال العرب وأكثرهم وسامة: تصرفاتهم كشفت جوانب شخصياتهم

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 15 يونيو 2020 الإثنين، 15 يونيو 2020
أبراج أشهر الرجال العرب وأكثرهم وسامة: تصرفاتهم كشفت جوانب شخصياتهم

الأبراج الفلكية لها تأثير كبير على شخصية كل شخص، بما في ذلك أكثر النجوم وسامة وشهرة بل أن البعض يمكنه تخمين الأبراج التي ينتمي لها المشاهير بفضل أسلوبهم المميز وطريقة نشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي

أبراج المشاهير

فإن كان مواليد برج الجوزاء واثقون دائماً من تصرفاتهم لدرجة الغرور وقد تجد بعض التناقض في تصرفاتهم فيعد الممثل المصري محمد رمضان خير دليل على مواليد هذا البرج لكنهم في الوقت ذاته أشخاص عاقلون يكرهون الملل.

من مواليد نفس البرج الممثل الشاب محمد كيلاني الذي حقق شهرة كبيرة خلال ظهوره الأخير في مسلسل فلانتينو.

وعند التحدث عن المشاهير نجد دائماً رابط خفي بين مواليد برج الأسد والشهرة فهي مُغرية جداً بالنسبة لهم، كما أن مواليد هذا البرج يمكنهم بسهولة جذب الأضواء ومن أشهر النجوم الرجال العرب مواليد برج الأسد النجم السوري محمود نصر فهو من مواليد الأول من أغسطس.

ومن العوامل المشتركة بين رجال برج الأسد طيبة القلب والوسامة المفرطة وهذا ما يؤكد النجوم الذين ينتمون للأسد مثل النجم الخليجي الشاب محمد العلوي، وأيضاً الممثل المصري أحمد عز بجانب ابن الفنان الكبير خالد صالح أحمد الذي حقق نجاح هائل في فترة قصيرة.

أبراج المشاهير العرب

وإن تمكن بعض النجوم من إقناع الجمهور بأدوار الشر الخالص مثل مكسيم خليل وإياد نصار فذلك بفضل انتمائهم إلى برج العقرب المعروف عنه الحدة والمزاج المتقلب لكن في النهاية يختار مواليد هذا البرج القيام بالصواب حتى على حساب أهوائهم الشخصية.

ولا يمكن لنا أن ننسى مواليد برج القوس من النجوم العرب، فهم يتمتعون بقدر كبير من الثقة والتفاؤل يحبون المرح ويكرهون الملل فهم مواليد برج الشقاوة وهذا ما يعكسه بعض النجوم مثل الممثل المصري محمود حجازي، ظافر عابدين ومعتصم النهار وغيرهم من مواليد هذا البرج.

تعرفوا على الأبراج التي ينتمي لها أشهر النجوم العرب.