فتاة تحول نفسها لأجمل وأشهر أميرات ديزني: شاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
فتاة تحول نفسها لأجمل وأشهر أميرات ديزني: شاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم
مقالات ذات صلة
شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر
سعودي يبيع صقره بسعر خيالي: الصدفة كانت السبب
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟

تتمتع خبيرة التجميل جينا بوكس بمهارة غير عادية في ابتكار إطلالات متنوعة ورائعة حتى أنها حولت نفسها باستخدام المكياج لأشهر وأجمل أميرات ديزني، شاهدوا هذه الصور الرائعة.

أميرات ديزني

جينا هي خبيرة تجميل في الـ24 من عمرها وتعيش في إنجلترا وحققت شهرة كبيرة على السوشيال ميديا بفضل إمكانياتها الرائعة في التعامل مع المكياج والحصول على إطلالات مختلفة كما أن لديها معرفة واسعة باختلاف بأنماط المكياج حسب كل فترة زمنية.

بدأت مسيرتها من خلال قناة على يوتيوب أطلقتها في أكتوبر من عام 2011 حتى وصلت اليوم لأكثر من نصف مليون متابع بجانب أكثر من 600 ألف متابع على إنستقرام.

تقدر ثروة جينا اليوم بما يقارب الـ3 مليون دولار من جراء عملها في مجال المكياج والترويج لبعض المنتجات والعلامات التجارية من خلال حساباتها على السوشيال ميديا.

حيل المكياج

من أبرز المشاريع التي أطلقتها مشروع أميرات ديزني فهي تحصل على إطلالات كاملة لا تقتصر فقط على المكياج، حيث تُكمل الإطلالة من خلال الملابس والإكسسوار وحتى أشكال متنوعة من الشعر المستعار لتتحول إلى مظهر أميرات ديزني.

هناك أكثر من إطلالة أحبها الجمهور أبرزها إطلالة إلسا أميرة الثلج حيث أصبحت جينا تشبهها بطريقة كبيرة كذلك بالنسبة رابونزل بشعرها الطويل وملامحها البارزة والواسعة.

وتؤكد جينا أن العمل على مكياج كل شخصية يحتاج بعض الوقت تصل لبضعة ساعات في اليوم الواحد لكن هذا الأمر لا يمثل لها أي مشكلة لأن الميكاج يجعل حياتها أكثر إثارة كما أن عملها في هذا المجال أصبح عمل أكثر احترافية مع الوقت لذلك فهي لا تتردد في تنفيذ أي فكرة تخطر ببالها.

جينا أيضاً أطلقت عدد من الفيديوهات لتعليم الفتيات حيل متنوعة يمكن تنفيذها بسهولة باستخدام المكياج حتى للمبتدئين منهم.

شاهدوا صور جينا وكيف تتحول إلى أجمل أميرات ديزني.