;

هل تعلم من هو هذا الشاب الجرئ صاحب الصورة "السيلفي" مع مختطف الطائرة المصرية؟ تفاصيل ستصيبك بنوبة من الضحك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2016
هل تعلم من هو هذا الشاب الجرئ صاحب الصورة "السيلفي" مع مختطف الطائرة المصرية؟ تفاصيل ستصيبك بنوبة من الضحك

رغم حالة الرعب التي انتابت ركاب الطائرة المصرية المختطفة والتي أثارت حالة من القلق عالمياً، إلا أن هذا الشخص الجرئ تحدى الجميع، وأقنع مختطف الطائرة الذي كان يرتدي حزاماً ناسفاً بالتقاط صورة "سيلفي" تذكارية معه.

 وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية في تقرير لها أن صاحب هذه الصورة هو شاب بريطاني يُدعى "بين إينيس" وعمره 26 عاماً، وكان مسافراُ على متن طائرة مصر للطيران التي اختطفها سيف الدين مصطفى، ليقوم إينيس بإقناعه بالتقاط هذه الصورة رغم الأجواء المتوترة.

شاهد أيضاً: فيديو مذهل لإنقاذ طائرة من التحطم.. مهارة قائدها ستبهرك حتماً

وقد استفزت الصورة الجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لأن الشاب البريطاني يظهر في الصورة وهو في حالة هدوء ولا مبالاة وتظهر على وجهه ابتسامة عريضة تعبر عن سعادته رغم الموقف المتوتر للغاية.

وفي تصريحاته لصحيفة "الصن" البريطانية، قال بين إينيس: "أمي حاولت تحذيري ألا أقوم بأي تصرف يلفت الانتباه إليّ، وأصيبت بحالة من القلق الشديد عندما شاهدت خبر اختطاف الطائرة بنشرات الأخبار. لكنها لم تكن تدري أنني قد أقنعت المختطف بالفعل بالتقاط الصورة السيلفي معي. هذه هي أفضل صورة سيلفي لي على الإطلاق".

قد يعجبك أيضاً: هل يمكنك العثور على دب الباندا في هذه الصورة؟ اختبر مدى قوة ملاحظتك

وأكمل إينيس: "لا أعلم تحديداً لماذا تصرفت بهذا الشكل، ولكنني قلت لنفسي إذا كانت القنبلة حقيقية فإنه ليس هناك ما أخسره، لذلك غامرت بالاقتراب من المختطف والتقاط الصورة بصحبته ثم أرسلتها لأصدقائي"، موضحاً أن أصدقاءه سارعوا بإرسال رسائل فورية للإطمئنان عليه قبل أن يتبين أن الحزام الناسف لا يحوي أية متفجرات.

الجدير بالذكر، أن بين إينيس كان ضمن 62 راكباً أجنبياً تم احتجازهم بالطائرة لمدة 6 ساعات، وبعد التفاوض مع المختطف تم الإفراج عنهم تباعاً قبل قيام سيف الدين مصطفى بتسليم نفسه للسلطات لإنهاء دراما واقعة اختطاف طائرة مصر للطيران التي شغلت العالم بالأمس.