;

مذيعة تصاب بنوبة ضحك هستيرية على الهواء.. شاهد ماذا حدث!

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017
مذيعة تصاب بنوبة ضحك هستيرية على الهواء

أظهرت لقطات مصورة نشرها موقع صحيفة "ميرور" البريطانية موقفاً محرجاً تعرضت له مذيعة أخبار الطقس في شبكة "سكاي نيوز" على الهواء، حيث أصيبت بنوبة ضحك هستيرية أثناء محاولتها تقديم أخبار الطقس.

وكما يظهر خلال الفيديو المرفق أعلاه، فقد حاولت هذه المذيعة "Isobel Lang- إيزوبيل لانغ" السيطرة على نوبة الضحك التي أصابتها كي تتمكن من مواصلة تقديم الأخبار، لكن دون جدوى.

شاهد أيضاً: فيديو طفلة تحرج أمها التي حلت ضيفة على برنامج تليفزيوني بتصرفها الغريب

وظهرت في إحدى اللقطات وهي تهز رأسها وتحاول استعادة رباطة جأشها، وفي تلك اللحظة قالت للمشاهدين تعليقاً على ذلك الموقف الذي تعرضت له: "إنه واحد من هذه الأيام!"، لكن نوبة الضحك استمرت معها.

وبعد ذلك قالت: "أنا لا أعرف ما الذي يحدث"، وتابعت موضحة أنها عادة لا تصاب بمثل هذه النوبات، ولا تدري لماذا أصيبت بهذه النوبة ذلك اليوم.

وأثار ذلك الموقف الذي تعرضت له المذيعة دهشة المشاهدين، وتساءل العديد منهم عن السبب الذي دفعها للضحك، لكن لحسن حظها، فقد كانت أغلب التعليقات إيجابية، حتى أن أحد المشاهدين علق على ما حدث على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "سعدت بمشاهدتها وهي تضحك".

إلا أن أشخاصاً آخرين لم يتمكنوا من رؤية الجانب الكوميدي في الأمر، وعلق أحد المشاهدين على الموقف قائلاً: "هل تمكن أي أحد من سماع النشرة الجوية وسط نوبة الضحك.. ماذا حدث للاحترافية؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه