;

هذا ما قاله ستوكتون راش عن افتتانه بأعماق البحار الذي أنهى حياته

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
هذا ما قاله ستوكتون راش عن افتتانه بأعماق البحار الذي أنهى حياته

أسس ستوكتون راش، الذي توفي عن عمر يناهز 61 عاماً، شركة أوشن غيت(المالكة للغواصة تيتان)، في عام 2009 ولم يكن على دراية بالمصير المشؤوم الذي ينتظره هو وأربعة أشخاص آخرين. في هذا المقال، تعرف على ما قاله ستوكتون راش عن حبه لأعماق المحيطات الذي أنهى حياته!

صرح خفر السواحل أن الغواصة تيتان انفجرت، مما أسفر عن مقتل راش وأربعة آخرين كانوا على متنها.

ستوكتون راش المفتون بأعماق البحار

جدير بالذكر أن شركة أوشن غيت، طلبت من الركاب التوقيع على تنازلات عن السلامة وتم تحذيرهم عدة مرات من احتمال الوفاة كما ذكرت بلومبرج.

كان  ستوكتون راش، الرئيس التنفيذي لشركة أوشن غيت، مفتونًا للغاية بالمحيطات. على الرغم من تخرج راش من جامعة برينستون بدرجة في هندسة الطيران وماجستير إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا في بيركلي، إلا أنه لم يكن يريد أكثر من أن يكون مستكشفًا للمحيطات، وفقًا لسيرته الذاتية على موقع الشركة.

أعرب راش عن افتتانه بالمحيط قائلاً إنه في كل مرة يذهب فيها في رحلة استكشافية أو غوص آخر، يجد "شيئًا جديدًا". لقد كان مسرورًا بمشاهدة افتتان الباحثين بدراسة الحياة البحرية واكتشاف رؤى جديدة.

تكشف قناة أوشن غيت على يوتيوب، أن راش اعتبر أنه من "الأهمية بمكان ما" أن يختبر الناس المحيط بطريقة فريدة. كان يعتقد أن مثل هذه الرحلات يمكن أن تغرس وعيًا شخصيًا واتصالًا عاطفيًا بالبحر.

كان هدف راش الأساسي، هو إثارة الحماس لاستكشاف المحيطات. في مقابلة مع بي بي سي، اعترف أن المحيط الهائل المجهول يمكن أن يكون "مخيفًا" ومع ذلك فإنه مفتون به.

وجد ستوكتون راش، الناس كانوا أكثر حماسة بشأن الغوص في تيتانيك وخاصة السياح المغامرين، قال راش ذات مرة إن أكثر ثلاث كلمات إنجليزية معروفة في جميع أنحاء العالم هي "Coca-Cola" و"God" و"Titanic".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه