;

"نفد رصيده من الستر".. محادثات فاضحة للاعب شهير تثير الجدل في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
"نفد رصيده من الستر".. محادثات فاضحة للاعب شهير تثير الجدل في مصر

تصدر اسم اللاعب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشر صور لمحادثات فاضحة له رفقة عدد من الفتيات.

ماذا حدث؟

تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر الحساب الشخصي للاعب صلاح محسن بموقع "إنستغرام" للقطات شاشة "اسكرين شوت"، تظهر محادثات نصية وصوتية رفقة عدد من الفتيات المصرية والعربية.

وتضمنت لقطات الشاشة المنشورة عبر خاصية "استوري" بحسابه على "إنستغرام"، محادثات جنسية مع أخريات عبر تطبيق "سناب شات"، وهو الأمر الذي أثار ضجة واسعة في مصر للشهرة الواسعة التي يتمتع بها الاعب.

وتمكن صلاح محسن من استعادة سيطرته على حسابه بـ"إنستغرام"، وحذف كافة القصص (استوري) التي تضمنت هذه المحادثات.

نفاد رصيده من الستر 

وأدان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما يفعله صلاح محسن في الخفاء من خيانة لزوجته بمحاولاته المتكررة للإيقاع بالأخريات، معتبرين أن نشر هذه المحادثات جاء بعد "نفاد رصيده من الستر" عند الله لإصراره على أفعاله التي وصفها النشطاء بـ"الدنيئة". 

وكان من بين المعلقين على الواقعة حساب بمنصة "إكس" يدعى "عمر عبدالحليم"، والذي كتب معلقاً: "عموماً من أكتر النعم اللي محدش بيقدرها هي نعمه الستر. مواضيع كتير وأخرها صلاح محسن الناس بتتناول الموضوع بتريقه مع أن لو ربنا رفع الستر عننا كلنا هنشوف بلاوي اكتر.. ربنا يديم علينا الستر".

وعلق حساب آخر بموقع "فيسبوك"، قائلاً: "اللي مضحكني في حوار صلاح محسن إن كل ما مراته تفتح شات له مع بنت تلاقيه باعت لها فويس يقول لها (لو فيه حد في حياتك قولي لي عشان دي كده عيبه في حقي.. حبيبي والله بارك الله في أهلك".

صلاح محسن خارج الأهلي

وأفادت وسائل إعلام محلية مصرية، أن النادي الأهلي قرر تحويل اللاعب للتحقيق والاستغناء عنه بعد أزمته مع زوجته، التي تصدرت المشهد خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء، إن صلاح محسن بات قريباً بالفعل من الرحيل عن صفوف الأهلي، إذ يعد خلافه مع زوجته هو آخر حلقات مسلسل الأزمات للاعب، حيث تغيب عن تدريبات فريقه خلال الفترة الماضية، فضلاً عن تخلفه عن بعثة الأهلي التي سافرت إلى الإمارات للدخول في معسكر مغلق استعداداً للمنافسات المقبلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه