;

نعمة الحصول على التعليم

"ماتيل" تتعاون مع دبي العطاء لتقديم الهدية الأسمى للأطفال والشباب في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
نعمة الحصول على التعليم

كل عملية شراء لألعاب ماتيل من "تويز آر أص" حتى عيد الفطر المبارك، ستساهم في دعم برامج دبي العطاء التعليمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل 2023 – احتفاءً بروح العطاء خلال شهر رمضان المبارك وفي الفترة التي تسبق  عيد الفطر السعيد، أعلنت شركة "ماتيل" عن التبرع بقيمة 20% من عائدات مبيعاتها لصالح دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وذلك لدعم تعليم الأطفال والشباب في البلدان النامية. وستتاح للعملاء الفرصة للمساهمة في إحداث فارق إيجابي في حياة طفل، عند تسوق هدايا العيد من علامات "باربي" و"هوت ويلز" و"فيشر برايس" و"ميغا" و"أونو" و"سكرابل" و"بكشناري"، وذلك من أحد فروع "تويز آر أص" العشرة المنتشرة في دبي أو عبر موقعهم الرسمي.*

هذا وقد أطلقت ماتيل المبادرة مع بداية شهر رمضان المبارك على أن تستمر لعيد الفطر، بهدف جمع 120,000 درهم إماراتي بحلول نهاية الشهر الفضيل.

وفي هذا السياق، قالت زينة المصري، مديرة التسويق لدى شركة الشعلة، الموزع الرسمي لألعاب ماتيل في دول مجلس التعاون الخليجي: "في هذه الفترة التي تغمرها روح الخشوع وضبط النفس، يجسد شهر رمضان المبارك أيضًا روح العطاء. ونحن ندعم بشكل كامل تمكين المزيد من الأطفال من الحصول على التعليم، ومن خلال التعاون مع دبي العطاء في هذه المبادرة، سيحصل طفل واحد على هدية العلم والمعرفة، التي تمثل نعمة كبيرة تستحق التقدير، عند حصول طفل آخر على هدية من ماتيل".

من جانبه، قال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: "يسعدنا التعاون مع ماتيل في هذه المبادرة الرمضانية التي من شأنها المساهمة في تمكين الأطفال والشباب في البلدان النامية من الحصول على نعمة التحصيل العلمي. نحن نقدر جهود ماتيل لإشراك العملاء في هذه الحملة خلال شهر رمضان المبارك، ليتمكنوا من المساهمة في دعم هذه القضية النبيلة بشكل مباشر. وفي الوقت الذي نستمر فيه القيام بدور محوري في صياغة أجندة التعليم العالمية، نعتمد على الدعم القيم للمؤسسات التجارية، مثل ماتيل وعملائها، من أجل إحداث تأثير ملموس في حياة المحتاجين وبناء مستقبل أكثر إشراقًا للأجيال القادمة".

تعمل دبي العطاء، التي تأسست في العام 2007، على توفير فرص التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية. ومنذ تأسيسها، نجحت المؤسسة في إطلاق برامج تعليمية تصل لأكثر من 21 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً.

للمشاركة في هذه المبادرة، يمكنكم زيارة متجر "تويز آر أص" في دبي أو عبر موقعهم الرسمي .*

-انتهى-

*تطبق الشروط والأحكام

نبذة عن ماتيل: 
 

هي شركة ألعاب عالمية رائدة تمتلك أقوى مجموعة امتيازات ترفيهية للأطفال والعائلة في العالم. وتصنع الشركة منتجات وتجارب مبتكرة لإلهام الأطفال وتسليتهم وتنميهم من خلال اللعب. وتقدم الشركة للمستهلكين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك Barbie® وHot Wheels® وFisher-Price® وAmerican Girl® وThomas & Friends® وUNO® وMEGA®، بالإضافة إلى العديد من الملكيات الفكرية الأخرى التي تمتلكها الشركة أو ترخص لها بالشراكة مع شركات ترفيه عالمية. وتشمل عروض الشركة محتوى أفلام وتلفزيون وألعاب وموسيقى وفعاليات حية. وتنتشر منشآت ماتيل في 35 موقعًا، وتوفر منتجاتها في أكثر من 150 دولة حول العالم بالتعاون مع شركات رائدة في مجال البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية. ومنذ تأسيسها في عام 1945، عززت شركة ماتيل سمعتها كشريك موثوق لتمكين الأطفال من استكشاف عجائب الطفولة وتحقيق كامل إمكاناتهم. 
 

نبذة عن دبي العطاء:

منذ تأسيسها، تعمل "دبي العطاء" - جزء من "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"- على توفير فرص التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية من خلال تصميم وتمويل البرامج الطموحة التي تتسم بالفاعلية والاستدامة ,والقابلة للتوسع. وحتى اليوم، نجحت المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها في إطلاق برامج تعليمية لمساعدة ما يزيد عن 21 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً.

وتلعب "دبي العطاء" دوراً رئيسياً في المساعدة على تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والذي يهدف إلى ضمان التعليم السليم المنصف والشامل للجميع وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع بحلول عام 2030، من خلال دعم برامج تنمية الطفولة المبكرة والحصول على التعليم الأساسي والثانوي السليم، والتدريب التقني والمهني وتدريب الشباب، وكذلك التركيز بشكل خاص على التعليم في حالات الطوارئ والأزمات الممتدة. علاوة على ذلك، تتبنى دبي العطاء نهجًا استراتيجيًا لتحسين مستوى إلتحاق الطلاب ونتائج التعلم من خلال نموذج متكامل للصحة المدرسية والتغذية الذي يتكون من أنشطة التخلص من الديدان المعوية في المدارس، والتغذية المدرسية، وتوفير المياه والمرافق الصحية والنظافة الشخصية في المدارس.

دبي العطاء هي منظمة مجتمع مدني مرتبطة رسمياً بإدارة الاتصالات العالمية التابعة للأمم المتحدة (UN DGC)، فضلاً عن كونها منظمة غير حكومية مسجلة تحت إشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخير (IACAD)، الجهة المنظمة للأنشطة الخيرية في دبي. وتعتبر المنظمة الإنسانية العالمية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها مخولة بجمع التبرعات من خلال التبرعات المباشرة أو حملات جمع التبرعات، فضلاً عن إستخراج جميع التصاريح من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

يعتبر العمل التطوعي أداة قوية بالنسبة لدبي العطاء من أجل إشراك أفراد المجتمع في مواجهة تحديات التنمية. تجمع دبي العطاء كافة أطياف المجتمع الإماراتي من خلال مجموعة كبيرة من المبادرات التطوعية والتوعوية المرتبطة بمهمتها العالمية.

المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.dubaicares.ae

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه