;

نحن على موعد مع إنطلاق برنامج تلفزيوني جديد مخصص لبطولة لعبة فيديو

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017
نحن على موعد مع إنطلاق برنامج تلفزيوني جديد مخصص لبطولة لعبة فيديو

أعلنتها شبكة TURNER SPORTS لقناة TBS التلفزيونية الأميركية: DOTA 2 قادمة للشاشة الصغيرة مع برنامج هو الأول في هذا المجال على مستوى الولايات المتحدة الأميركية.

البرنامج الجديد، والذي سيكون جزءاً من علامة ELEAGUE المخصصة للرياضات الإلكترونية على محطة TBS سيدعى “ELEAGUE: Road to the International Dota 2 Championship” ويبدأ عرضه في أغسطس القادم، حسب إعلان الشبكة الذي أتى اليوم. يتناول البرنامج الجديد قصة ثلاثة لاعبين وفرق في الأسابيع القليلة المتبقية لبطولة The International الضخمة للعبة Dota  حيث يركز على الجانب الشخصي بالاستعداد لهذه البطولة في حلقاته الأولى ومن ثم تغطية البطولة نفسها لاحقاً عند بدءها.

لم يتم الكشف عن اللاعبين والفرق الذين سيأخذون مكانهم في هذه السلسلة الجديدة، لكن Turner أكدت تدخل مذيع Dota2 المعروف Toby “TobiWan” Dawson إضافة لمضيف بطولات ELEAGUE السابقة Richard Lewis. يُعد البرنامج الجديد هو الأول للشبكة في استكشاف لعبة Dota 2 فقد ركزت فيما مضى على Counter-Strike: Global Offensiveبشكل أساسي وأضافت لاحقاً كل من Street Fighter V و Overwatch ببطولات ذات حجم متواضع هذا العام.

بالطبع فالأمر لن ينتهي عند ذلك الحد بالنسبة للعبة Dota 2، فاحتمال كبير يشير إلى أننا قد نرى بطولة كبرى يتم تنظيمهاعلى خطى ELEAGUE Major للعبة CS: GO خاصة مع تعزيز العلاقة بشركة Valve مؤخراً، وإعلان تلك الأخيرة عن نيتها استبدال نظام بطولات Major الكبرى بتعاقدات مع شركات طرف ثالث مختلفة.

بكل حال، سيقدم Road to the International فرصة للمعجبين كانوا بانتظارها طويلاً للتعرف أكثر على فرقهم ولاعبيهم المفضلين. سيبدأ البرنامج عرضه على TBS يوم الجمعة الرابع من أغسطس ويستمر في ذات الموعد كل أسبوع حتى تاريخ 25 من أغسطس أي بعد انتهاء The International 7 بأسبوعين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه