;

بالصور نجمات استخدمن هذه الخدع من أجل الحصول على الجسم المثالي بسرعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أبريل 2018
1- مادونا - حمية الذئب:

تأخذ النساء المشهورات موضوع الرعاية بمظهرهن وأشكالهن بغاية الأهمية، لهذا السبب عادةً ما يكون لديهن مجموعة من الحيل التي يستخدمنها من وقت لآخر لفقدان الوزن والبقاء في حالة بدنية جيدة، وفي الوقت المناسب لموسم الصيف، سنعرض لكم أسرارهن!

شاهد أيضاً: صور مشاهير على الرغم من أعمارهم لا يتركون النوادي الرياضية

يدعوكم موقع رائج لإلقاء نظرة على بعض من أفضل الحيل التي يلجأن إليها نجمات هوليوود لفقدان الوزن بسرعة والحصول على الشكل المثالي. ولكن كن حذرًا: على الرغم من أنها تعتبر نوعاً ما طرق آمنة لإنقاص الوزن ولكن فسوف نقول لك عن بعض الجوانب الخطيرة أيضًا. لذلك تأكد من عدم تجربة أي من هذه الحيل:

1- مادونا - حمية الذئب:

"حمية الذئب" تعتمد على الأكل حسب جدول زمني على أساس التقويم القمري. والشيء الأكثر أهمية هو شرب السوائل فقط أثناء اكتمال القمر والساعات الـ 36 المقبلة خلال القمر الجديد.

حيث يرى الخبراء أن مراحل القمر المختلفة تؤثر على الأيض عند الناس وزيادة تصريف السموم في الجسم. بهذا المعنى يمكن تكثيف شرب الكثير من الماء أو المشروبات الأخرى. والناس الذين جربوا هذه الطريقة أدعوا أنه من الممكن أن تفقد ما يصل إلى 4.5 رطل في يوم واحد فقط.

2- رينيه زيلويغر - مكعبات الثلج:

واحدة من الحيل التي تستخدمها هذه الممثلة للحصول على الشكل المثالي هو تناول مكعبات الثلج. في الواقع، يمكنك تحقيق نفس التأثير إذا كنت تشرب الكثير من الماء البارد. هذا لأن الجسم يحتاج إلى إنفاق درجة حرارة إضافية خاصةً أن الثلج لا يحتوي على أي سعرات حرارية.

ولكن يجب أن تعرف أن هذا النظام الغذائي الخاص له تأثير ضئيل جداً على فقدان الوزن. لكن تستخدم الممثلة هذه الطريقة غير العادية لقتل الجوع عندما تريد أن تأكل شيئًا غير صحياً. من المهم أن يكون لديك إحساس بالغذاء في فمك، بينما تذهب المياه مباشرةً إلى المعدة ولا تستطيع خداع الدماغ بشكل فعال.

3- ليدي غاغا - الويسكي:

أنت لا تتوقع أي شيء ممل من هذه المغنية الاستفزازية. مع زيارة صالة الألعاب الرياضية بانتظام، غاغا تشرب الويسكي باستمرار. في إحدى المقابلات التي أجرتها، قالت: "أنا أحب شرب الويسكي عند العمل. لكن النقطة هي أنني أحتاج إلى التدريب كل يوم، وغالباً ما يتعين عليّ أن أفعل ذلك بعد ذهاب الدوار من أثر الكحول..

حسنًا، نأمل حقًا أن تعرف ما تفعله وهل الويسكي يستحق ذلك حقًا!

4- ميراندا كير - زيت جوز الهند:

بالنظر إلى أسلوب عمل ميراندا، ربما تعرف جيداً كيفية الحفاظ على الشكل المثالي. ولكن نريد أن نذكرك أنه في عام 2011 بعد ولادة طفلها الأول (فلين بلود، ابن أورلاندو بلوم) ، استغرب كل معجبيها عندما بدأت في نشر صورها الجديدة من فيكتوريا سيكريت دون أي علامات على أنها قد أكملت للتو الحمل!

واحدة من تقنيات فقدان الوزن عند كيرأنها تستخدم زيت جوز الهند الذي تعتقد أنه له تأثير سحري. حيث ثبت منذ وقت طويل أن الزيت له تأثير إيجابي على الشعر والجلد. ولكنها تستخدمه أيضًا عند طهي أي طعام لأنها تعتقد أنه يزيد من عملية الأيض.

5- سارة ميشيل جيلار - حساء الملفوف:

شوربة الملفوف هي حمية تتضمن خطة غذاء كاملة حيث تأكل حساء الكرنب إلى حد كبير في كميات غير محدودة. لكن هذا ليس طبقك الوحيد من الحساء. هناك العديد من التنوعات في هذه الأغذية منخفضة السعرات الحرارية وجميعها تكاد لا تحمل طعمًا وتتكون من البصل والجزر والملفوف وبعض المكونات البسيطة.

تستخدم سارة هذا النظام الغذائي قبل أي أحداث عامة مهمة وتزعم أنها تسمح لها بأن تفقد ما يصل إلى 11 رطلاً في 7-10 أيام. ولكن يجب أن تكون حريصًا جدًا عند العودة إلى روتين تناول الطعام المعتاد دون اكتساب الوزن المناسب بعد فقده بسرعة.

6- هايدي كلوم - ملح إنجليزي:

خدعة النظام الغذائي التي تستخدمها الموديل هايدي هي استخدام الحمامات كثيراً مع الملح الإنجليزي قبل حضور المناسبات العامة. يحتوي المغنيسيوم الموجود في هذا الملح على الكبريتات التي تساعد الجسم على التخلص من السموم وزيادة مستويات السيروتونين. ويعتقد أن مثل هذا الإجراء يمكن أن يساعد أيضاً في علاج الصداع النصفي، وتحسين نوعية النوم، وتقليل القلق.

ولكن إذا كنا نتحدث عن تأثير كثرة دخول الحمامات بسبب الملح الإنجليزي على مظهر المرء، وفقًا لكلوم، فإن مثل هذه الحمامات تساعد على التخلص من وزن الماء الإضافي في البطن الذي يسبب الانتفاخ. هذا يجعل شكل الشخص يبدو أقل حجماً بكثير.

7- جينيفر لوبيز - الزيوت الأساسية:

استخدمت الزيوت الأساسية في العديد من الأديان في جميع أنحاء العالم كمنتج طبي طبيعي، يمكن أن توضع على الجلد أوحتى بلعها. جينيفر هي من المعجبين بطريقة أخرى، حيث أن تتنشقها، وهي مقتنعة بأن الزيوت الأساسية من الجريب فروت يمكن أن تقلل من الشعور بالجوع!

فكرة أن الجريب فروت يمكن أن تساعدك على التخلص من الوزن الزائد ليست جديدة، فقد أصبحت شعبية في عام 1930. وإذا كان لديك أي شكوك حول كفاءة هذه الطريقة، كن مطمئنًا لأن العديد من الدراسات أثبتت أنها تساعد بالفعل في الحد من الشهية.

8- ميغان فوكس - خل التفاح:

هذه الطريقة حقيقةً أنها خطيرة لذلك إذا كان لديك أي مشاكل في الكبد أو المعدة، يجب أن لا تشارك في ذلك.

عندما تنظر إلى شكل ميغان فوكس المثير، من الصعب البقاء غير مبالٍ، خاصةً عندما تفكر في حقيقة أنها أم لثلاثة أطفال بالفعل! وحتى عندما كانت حاملاً، لم تكسب ميغان أي وزن على الإطلاق. واحدة من أسرارها التي ساعدتها على البقاء في حوالي 110 رطل هو اعتيادها على شرب ملعقتين من خل التفاح مع كوب من الماء كل صباح. تعتقد ميغان أن هذا يجعل عملية الهضم، والتمثيل الغذائي يستقران، ويساعد الجسم على التخلص من السموم. الأطباء يؤكدون هذا لكنهم يحذرون أيضاً من الآثار الجانبية وينصحون باستشارة أخصائي قبل القيام بذلك.

9- كيم كارداشيان - حمية آتكنز:

وفقاً لكيم، فإن حملها الثاني لم يكن سهلاً وقد اكتسبت حوالي 65 رطل. ومع ذلك، بعد 3.5 أشهر فقط، فقدت كيم 45 رطل في ظروف غامضة.

أخبرتنا أخصائية التغذية، كوليت هيمويتز، عن النظام الغذائي الذي ساعد كيم على إنقاص الوزن. كان حمية أتكنز الشهيرة التي تتطلب منك تناول كميات أقل بكثير من الكربوهيدرات والمزيد من البروتين.

بالطبع، هذا النظام الغذائي جعلها تتخلى عن تناول السكر، وشرب العصائر والحلويات السكرية، لذا فإن تحولها السريع ليس نوعًا من السحر، إنها نتيجة تستحقها. وأشارت أخصائية التغذية أيضًا إلى أهمية جدول تناول الطعام لدى كيم. لتفادي تناول شيء لا ينبغي عليك تناوله، لا يمكنك أن تجعل نفسك تشعر بالجوع حقًا. لذلك، يجب أن تأكل أجزاء صغيرة، ولكن في كثير من الأحيان.

شاهدوا صور نجمات هوليوود اللواتي حصلن على نتائج لن تتوقعها نهائياً بسبب الحيل الذي ذكرناها أعلاه: