;

أسوأ 30 صورة سيلفي في العالم.. أشخاص أثبتوا أن الجنون هو اسم اللعبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2016
أسوأ 30 صورة سيلفي في العالم.. أشخاص أثبتوا أن الجنون هو اسم اللعبة

رغم أن كثير منا كانوا معتادين على تصوير أنفسهم بأنفسهم، إلا أن صورة مشاهير هوليوود "السيلفي" في حفل الأوسكار تسببت في هوس عالمي عارم بهذا النوع من الصور.

أسوأ 30 صورة سيلفي في العالم.. أشخاص أثبتوا أن الجنون هو اسم اللعبة

وفور شيوع كلمة "سيلفي" بين الناس، تسابق الجميع لالتقاط صور جديدة ومميزة ومبتكرة، ليضمنوا لأنفسهم تميزًا وجدارة تمنحهم بعض الشهرة.

ولكن لسوء الحظ، فقد كشفت الصور السيلفي عن هوسٍ غير حميد في بعض الأشخاص الذين يدمنوها، ولعل أكبر دليل على هذا وجود عدد هائل من الصور السيلفي الغريبة والمريبة وغير المنطقية، التي لا يمكنك أن تفهم فيم كان يفكر صاحبها وهو يضغط زر الكاميرا.

شاهد أيضًا: أسوأ صور نشرتها النجمات لأنفسهن على "انستجرام".. شجاعة من هذه النجمة أن تلتقط هكذا سيلفي

أمَّا الأسوأ من هذا كله فهو أن بعض الصور اتسمت بشيء من اللا إنسانية، إذ إن البعض كان راغبًا في صورة مميزة لدرجة التقاط التصوير بابتسامة عريضة أمام الحوادث، والكوارث الكبرى، والحرائق، وفي الجنازات، بلا مراعاة لأي أخلاق.

ولا نغفل أيضًا هؤلاء الذين يخاطرون بحياتهم ويتسلقون مكانًا مرتفعًا، أو يلقون أنفسهم في مواقف خطرة، لمجرد التقاط صورة "سيلفي" تثبت شجاعتهم وبأسهم.

وفي الألبوم أعلاه جمعنا لك 30 صورة سيلفي، فازت بلقب "الأسوأ على الإطلاق" منذ ظهرت السيلفي إلى الوجود، شاهدها وأخبرنا برأيك في تصرفات أصحابها.

شاهد أيضًا: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه