;

"من طلب العلا سهر الليالي"... شاب يتنكر بهيئة فتاة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 فبراير 2019 آخر تحديث: الإثنين، 01 أبريل 2019
"من طلب العلا سهر الليالي"... شاب يتنكر بهيئة فتاة لهذا السبب

ألقى الأمن القبض على طالب في جامعة مايور دي سان ميجيل بينما كان يحاول إجراء امتحان القبول بالنيابة عن احدى الطالبات متنكراً بهيئة الفتيات!

وبحسب الصحف الإخبارية فإن الشاب يدعى "بريان" ويبلغ من العمر 19 عاماً فقط٬ وهو طالب في كلية هندسة الأنظمة في الجامعة نفسها وقد حاول الدخول إلى اختبار القبول في كليته مجدداً ولكن بانتحال اسم وشخصية طالبة! وقام باستخدام شعر مستعار ووضع المكياج بالإضافة إلى الملابس النسائية.

جرت عملية دخول الشاب بنجاح ولكن "حبل الكذب قصير" وبمجرد جلوسه في قاعة الامتحان واقتراب أحد المراقبين منه لتفقد هويته اعترف الشاب بأنه ليس فتاة وأضاف أنه تم التواصل معه من قبل أحد أقارب الفتاة عن طريق موقع "أولكس" بحيث عرض عليه مبالغ مالية لإجراء الامتحان بدلاً من الفتاة لأنها كانت مسافرة! وقد قبل العرض وأرسل طلباً للالتحاق بالجامعة٬ ثم حجز موعداً في مركز تجميلي ليتم وضع المكياج المناسب له ليبدو كالفتيات واشترى شعراً مستعاراً.

العجيب بالأمر أن الشاب شخص طيب ولم يكن هدفه المال بحسب أقواله بحيث ذكر أن الهدف من قيامه بذلك هو فقط حبه للعلم والدراسة وبأنه وجدها فرصة مميزة له ليلتحق بالجامعة ويستكمل دراسته دون النظر إلى تكاليف الدراسة!