;

فيديو حديث لكيت ميدلتون يزيد الشكوك حول غيابها.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
فيديو حديث لكيت ميدلتون يزيد الشكوك حول غيابها.. ما القصة؟

نشرت صحيفة "The Sun" البريطانية، مساء الإثنين مقطع فيديو، زعمت التقاطه في عطلة نهاية الأسبوع، يظهر فيه أميرة ويلز كيت ميدلتون وهي تسير برفقة الأمير ويليام، وتبدو في صحة جيدة ومبتهجة، وذلك بعد ساعات من الغموض حول تطورات حالتها الصحية.

وغابت كيت ميدلتون عن الأضواء منذ شهر يناير الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن، ما أثار قلقاً عالمياً حول وضعها الصحي.

وأظهر الفيديو الذي نشرته "The Sun" كيت ميدلتون وهي تبتسم وبدت مرتاحة وسعيدة في رحلة تسوق مع زوجها ويليام.

وارتدت أميرة ويلز، سترة وسروالًا ضيقًا، وحملت مشترياتها الخاصة بينما كانت تتجول في موقف السيارات في متجر المزرعة الذي يقع على بعد ميل واحد فقط من منزلها في "Adelaide Cottage".

وقالت "The Sun" إنها حصلت على المقطع من شاهد عيان، قال إنه شعر بالذهول لرؤيته أميرة ويلز بصحة جيدة أثناء جولتها مع الأمير ويليام، حيث بدت سعيدة وبدت في حالة جيدة ".

شكوك حول حقيقة الفيديو

وعلى الرغم من أن الفيديو كان من المفترض أن يدحض كل الشائعات التي حاصرت كيت ميدلتون خلال الأيام الماضية، والتي وصلت إلى مزاعم اتهام القصر المالكي بإخفاء وفاتها، شكك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صحة المقطع.

وزعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو الذي نشرته "ذا صن" غير صحيح، وأن المرأة التي ظهرت مع الأمير ويليام هي سيدة تشبه "كيت" استخدمها قصر باكنجهام، لتبرئة نفسه من الاتهامات التي طالته بالتورط في اختفاء أميرة ويلز.

وفي الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعات مفادها أن العائلة المالكة أخبرت شبكة "بي بي سي" بأنها ستصدر بياناً لتبديد كل الشكوك المحيطة بغياب ميدلتون عن أعين الجمهور، والتي تصاعدت بعد نشر صورة عائلية معدلة تم إصدارها بمناسبة عيد الأم.

هل تلقت "بي بي سي" طلبا من قصر باكنجهام بالبقاء في حالة تأهب؟ 

وعلى الرغم من عدم تأكيد أو نفي شبكة "BBC" لمزاعم تلقيها طلباً من قصر باكنجهام بالبقاء في حالة تأهب بخصوص إعلان هام يخص العائلة المالكة، استمرت أميرة ويلز كيت ميدلتون في تصدر عناوين الصحف العالمية، وخصوصاً بعد شائعات ظهرت في ساعة متأخرة من مساء أمس تفيد بتنكيس العلم البريطاني في القصر المالكي.

وتتزايد التكهنات حول ما إذا كان الإعلان المنتظر -حال صح حدوثه-، يتعلق بالحالة الصحية لكيت ميدلتون أو موعد عودتها إلى مهامها الملكية.

وتشير احتمالات أخرى أن الإعلان يتعلق بالملك تشارلز، الذي يعاني من مرض السرطان، لكنه يواصل مهامه بشكل محدود.

غياب طويل وعودة مثيرة للجدل

وغابت أميرة ويلز كيت ميدلتون عن الأضواء منذ شهر يناير الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن، ما أثار قلقاً عالمياً حول وضعها الصحي.

وأثارت صورة لـ كيت ميدلتون وسط أولادها، نشرها القصر الملكي بمناسبة يوم الأم، المزيد من الجدل حول وضعها الصحي، وذلك بعدما كشف لاحقاً أنها معدلة ولم يتم التقاطها حديثاً.

كما أدى ما سبق إلى تزايد الشكوك حول مصداقية القصر الملكي، وطرح تساؤلات عدة حول الثقة في الأخبار الصادرة عن القصر، خصوصاً تلك المتعلقة بصحة كيت ميدلتون.

تمكنت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية من تحديد عدة أخطاء في التعديلات التي أجريت على صورة كيت وأولادها، مما أثار جدلاً واسعاً وأدى إلى اعتذارها العلني.

وقد أكدت كيت حينها في بيان لها أنها مثل العديد من المصورين الهواة، تجري تجارب التعديل، وأعربت عن أملها في أن يكون الجميع قد احتفلوا بيوم الأم بسعادة.

وكانت عدة مصادر موثوقة من داخل القصر الملكي قد ذكرت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الضجة التي أحدثتها صورة أميرة ويلز كيت ميدلتون في يوم الأم سببت للأخيرة الإحباط، كما جعلتها في حالة من الصدمة حول كم الانتقادات التي وُجهت لها حتى بعد اعترافها بأنها أجرت بعض التعديلات على الصورة بنفسها.

متى تظهر أميرة ويلز؟

وتحرص أميرة ويلز وزوجها الأمير وليام، في تقليد سنوي، على الكشف عن صور جديدة للعائلة يوم 23 أبريل من كل عام، بالتزامن مع عيد ميلاد طفلهما، حيث سيلغ الأمير لويس ربيعه السادس خلال الشهر المقبل.

ويتوقع المقربون من الزوجين الملكيين أن تستغل الأميرة هذه المناسبة لطمأنة العامة على حالتها الصحية، وذلك بعد فترة من الغياب أثارت تساؤلات حول سلامتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه