;

مشاهد عاصفة القرن لا زالت مستمرة... مطعم يتحول إلى قلعة من الجليد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
مشاهد عاصفة القرن لا زالت مستمرة... مطعم يتحول إلى قلعة من الجليد

تسببت عاصفة شتوية وحشية أطلق عليها البعض "عاصفة القرن" في مقتل ما يقرب من 60 شخصًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ظهرت عدة مقاطع فيديو وصور من البلاد تظهر سيارات مغطاة بالكامل بطبقة كثيفة من الجليد وسكان محاصرون داخل منازل مغطاة بالجليد. الآن، ظهر فيديو لمطعم فخم في نيويورك مغطى بالكامل بالجليد.

والجدير بالذكر أن المطعم يقع على شاطئ بحيرة إيري في منطقة تضررت بشدة من العاصفة التاريخية الأسبوع الماضي. تُظهر الصور ومقاطع الفيديو مطعم Hoak"s Lakeshore في هامبورغ وهو مغطى بطبقات جليدية عملاقة تمتد بطول عدة أقدام وتغطي النوافذ والأبواب والشرفات. حتى أن البعض قال إنها تبدو مثل "قلعة الجليد". وأظهر مقطع فيديو آخر أمواج البحيرة وهي تتساقط على الصخور المغطاة بالثلوج بجوار المطعم.

وقال كيفن هوك، صاحب المطعم، إن العاصفة بدأت في تكوين رقاقات ثلجية على المبنى يوم الجمعة وكانت رياح غروب الشمس تهب على المطعم وفي النهاية، تجمدت لأنها كانت شديدة البرودة لأنها تحولت من 45 درجة فهرنهايت إلى حوالي 12 درجة فهرنهايت.

ومع ذلك، قال المالك إن المطعم لم يتضرر من طبقات الثلج التي تراكمت فوقه، حيث قال السيد هوك "وكما ترون، فقد قامت طبقات الثلج في الواقع بحماية المطعم، لأنه يعمل كحاجز ويحمي أساس المطعم" ويخطط الآن لإزالة الجليد بسرعة حتى لا يذوب وتسبب المزيد من الضرر لهيكل المطعم.

تسبب الطقس القاسي الذي عصف بالولايات المتحدة على مدى عدة أيام في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع وتأخير السفر والعديد من الوفيات. تسببت درجات الحرارة تحت الصفر أيضًا في تجميد شلالات نياجرا جزئيًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه