;

طردته أمّه من المنزل فحوّل سيّارته لغرفة ألعاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 30 نوفمبر 2017
طردته أمّه من المنزل فحوّل سيّارته لغرفة ألعاب

هل سبق لك أن قمت باتخاذ تدابير خارجة عن المألوف لتقوم باستئناف هوايتك المفضلة؟ لا نعتقد بأن الأمر يستطيع تجاوز ما فعله هذا اللاعب المحترف والذي أُجبر على اللعب أمام 2000 شخص على موقع Twitch من داخل سيارته للبقاء على خارطة Call of Duty التنافسية.

تعرف على Trevor “Trev” Lindgren، أحد اللاعبين الأميركيين الذي اعتقد تمكن من نقل محطة اللعب الخاصة به من منزله إلى داخل سيارته وذلك لإكمال اللعب في منافسات Call of Duty WWII NA CWL 2K، وذلك بعدما أجبرته والدته على “الخروج من المنزل وعدم اللعب داخله”. حسناً، يبدو أنها لم تذكر شيء عن لعبه خارج المنزل داخل سيارته الخاصة.

بطولات NA CWL 2K عبر الإنترنت تكافئ المحترفين بنقاط تؤهلهم للتنافس في منافسات Call of Duty World League المباشرة في ساحات الشبكة المحلية، و Trev لم يستطع تفويت تلك الفرصة على نفسه وخسارة هذه النقاط المهمة لبداية موسم Call of Duty: WWII.

حضر البث عدد من لاعبي Call of Duty المحترفين الآخرين والمعجبين لتشجيع Trevor ومتابعة هذا الموقف المضحك، حيث تفاجئوا بأنه كان صادقاً عندما قال بأنه سيقوم باللعب والبث من مقعد سيارته الخلفي. لا نعلم إن كان سيتابع ذلك، لكننا هنا لتشجيعه حتماً!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه