;

مؤتمر أبل السنوي: شاهد إطلاق آيفون 15 ومفاجآت أخرى من خلال هذا الرابط!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
مؤتمر أبل السنوي: شاهد إطلاق آيفون 15 ومفاجآت أخرى من خلال هذا الرابط!

من المقرر أن تعلن عملاق التكنولوجيا شركة أبل، عن طرازات هواتف آيفون الجديدة خلال كلمتها الرئيسية اليوم الثلاثاء في مؤتمر أبل السنوي، إليك طريقة مشاهدة الحدث وأهم المعلومات.

مؤتمر أبل السنوي

في مؤتمر أبل السنوي لهذا العام والذي يقام اليوم الموافق 12 سبتمبر، تستعد شركة أبل لإطلاق مجموعة منتجات جديدة.

تقول بعض التقارير، أن شركة أبل ستكشف النقاب عن الجيل التالي من طرازات" آيفون 15 وآيفون 15 بلس وآيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس. وهذه المرة، تستبدل الشركة الفولاذ المقاوم للصدأ بالتيتانيوم في موديلات "برو".

ستوفر إطارات التيتانيوم العديد من المزايا. ونتيجة لذلك، يمكن أن تصبح الأجهزة أخف وزناً وقد تبدو الحواف المحيطة بالشاشة أرق أيضاً. والأهم من ذلك، أن شركة أبل ستقوم باستبدال منفذ لايتينج الخاص بها بمنفذ USB-C قياسياً أكثر ومتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي.

بالإضافة إلى إطلاق هذا المنتج، يمكن لشركة أبل أيضًا استغلال هذه الفرصة للكشف عن ساعة أبل واتش الجديدة والعديد من المنتجات الأخرى.

رابط مشاهدة مؤتمر أبل السنوي 2023

يمكنكم مشاهدة البث المباشر، حيث تقوم شركة آبل ببث مؤتمرها على اليوتيوب. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التشغيل على الرابط أدناه.


وإذا كان لديك جهاز آبل تي في، فيمكنك فتح تطبيق التلفزيون والبحث عن قسم "Apple Special Event". يتيح لك بث حدث اليوم وإعادة مشاهدة الأحداث القديمة.

تتيح لك الشركة أيضًا مشاهدة الحدث مباشرة من قسم أحداث أبل على موقعها الإلكتروني. يعمل موجز الفيديو هذا في جميع المتصفحات الرئيسية سفاري وفايرفوكس وقوقل كروم ومايكروسوفت إيدج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه