;

لعبة الغميضة تقود صبياً للاختباء في حاوية شحن ليجد نفسه في بلد آخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
لعبة الغميضة تقود صبياً للاختباء في حاوية شحن ليجد نفسه في بلد آخر

يمكن لصبي بنجلاديشي أن يعتبر نفسه محظوظًا لبقائه على قيد الحياة بعد الاختباء في حاوية شحن أثناء لعب لعبة الغميضة وحبسه بداخلها لمدة ستة أيام.

في 17 يناير، أثناء تفريغ الحاويات من سفينة بنجلاديشية، صُدم العاملون في ميناء كلانج الماليزي برؤية صبي مرتبك وهزيل يخرج من إحدى الحاويات. لم يكن يتكلم اللغة المحلية لذلك لم تتمكن سلطات الميناء من الحصول على أي معلومات منه، لكنهم اشتبهوا في أنه ضحية جريمة الاتجار بالبشر، لذلك اتصلوا على الفور بالشرطة. اتضح أن الصبي كان يلعب الغميضة مع أصدقائه في مدينته شيتاغونغ، بنغلاديش واختار حاوية شحن كمكان للاختباء. تم حبسه في الداخل وقضى الأيام الستة التالية على متن سفينة متجهة إلى ماليزيا.

@al_zach90

Ah sudah!!!!!

♬ bunyi asal - AAL

تُظهر الصور والمقاطع التي التقطها العمال في بورت كلانج الصبي النحيل يبدو مرتبكًا من البيئة غير المألوفة وهو يخرج من حاوية الشحن. وفي وقت لاحق، نقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى محلي.


تم التعرف على الصبي باسم "فهيم" وقد أخبر الصبي المحققين الماليزيين أنه نام في حاوية الشحن بينما كان مختبئًا من أصدقائه، ثم وجد نفسه محبوسًا. وعلى الرغم من صرخاته طلبًا للمساعدة، لم يأت أحد لإنقاذه، لذلك أمضى ستة أيام في الداخل. تم نقل حاويته عن طريق السفن، على بعد 2000 ميل تقريبًا إلى ميناء كلانج، ماليزيا.

لم يأكل الصبي أي شيء منذ أيام وبدا هزيلًا. لحسن الحظ، ساعده نقله إلى المستشفى ومن المتوقع أن يتعافى تمامًا. وأكدت السلطات الماليزية أنه لا يوجد سبب للشك في قصة الصبي وأنه لا يوجد اشتباه في الاتجار بالبشر في هذه القضية. وبدأت ماليزيا بالفعل إجراءات لإعادة فهيم إلى وطنه بنجلاديش.

لعبة الغميضة تقود صبياً للاختباء في حاوية شحن ليجد نفسه في بلد آخر

يمكن للصبي البنغلاديشي أن يعتبر نفسه محظوظًا. حيث يمكن لسفن الشحن أن تقضي أسابيع وحتى أشهر في البحر ومن دون أي طعام وماء، لكان قد مات بالتأكيد. [1]