;

لصوص لكن أغبياء.. سرقة 220 حذاءً رياضياً للقدم اليمنى فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
لصوص لكن أغبياء.. سرقة 220 حذاءاً رياضياً للقدم اليمنى فقط

تمكن ثلاثة من اللصوص من احتلال عناوين الأخبار العالمية لقيامهم بواحدة من أغبى عمليات السرقة في التاريخ، حيث سرقوا 220 حذاء رياضياً من مختلف العلامات التجارية، لكن للقدم اليمنى فقط.

وقعت الجريمة المضحكة في 30 أبريل، في متجر للسلع الرياضية في هوانكايو، وسط بيرو. في حوالي الساعة 03:30 صباحًا، تمكن ثلاثة رجال من كسر الأقفال الموجودة في الجزء الخلفي من المتجر وسرقة ثلاثة صناديق كبيرة مليئة بالأحذية الرياضية من مختلف العلامات التجارية. ما لم يدركه اللصوص هو أن جميع علب الأحذية التي سرقوها تحتوي فقط على أحذية رياضية للقدم اليمنى، حيث أعد المالك هذه الصناديق لعرض الأحذية في معرض السلع الرياضية المحلي. 

قال إدوان دياز، رئيس شرطة منطقة جونين "لقد أجرينا التفتيش في مكان الحادث والشيء الغريب بهذه السرقة هو أن أحذية رياضية القدم اليمنى فقط قد سُرقت" مضيفًا أن الأمر مجرد مسألة وقت، قبل تحديد هوية اللصوص، حيث تم تسجيل وجوههم بكاميرات المراقبة في المنطقة وتركوا بصماتهم في مسرح الجريمة.

حتى مع بقاء الأحذية الرياضية اليسرى في حوزتهم، يقدر صاحب المتجر الخسائر بحوالي 13000 دولار، لأنه، تمامًا مثل اللصوص، لا يمكنه بيع الأحذية الرياضية للقدم اليسرى فقط.

هذا واحد من عدة متاجر تعرضت للسطو مؤخرًا. في منتصف أبريل، ألقت الشرطة الوطنية في بيرو القبض على لص سرق ستة أكياس مليئة بأحذية رياضية من متجر أحذية في إيكا وهي مدينة في جنوب بيرو.

بينما تفاعل مستخدمو الإنترنت مع خبر السرقة بالسخرية في تعليقات طريفة على وسائل التواصل، كما منحوا اللصوص لقب "الأغبى على الإطلاق"، قال أحد مستخدمي تويتر مازحا "بالتأكيد أرادوا بيعها بنصف السعر".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه